إعلان

رنا رئيس عن "موضوع عائلي": "نقطة فارقة في حياتي"

01:41 م الجمعة 17 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة رنا رئيس، عن تفاصيل تجربتها في مسلسل "موضوع عائلي 2"بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل مع الجمهور بعد عرضه.

وقالت رنا رئيس، ببرنامج "أسرار النجوم": "أحببت شخصية سارة، و (موضوع عائلي) نقطة فارقة في حياتي وهو الذي جعل الناس تعرفني وهو حظ حلو، والمسلسل بعتبره حالة خاصة لأننا شعرنا أننا بالفعل عائلة".

وأضافت "رنا" متحدثة عن أصعب المشاهد التي واجهتها بالمسلسل: "المشهد الذي كنت أواجه فيه الفنان ماجد الكدواني بالجزء الأول لما علمت أنه والدي وكان مشهدا صعبا نفسيا، وفي الجزء الثاني أخر حلقتين لم أستطع أن أشاهدهما وكانوا صعبين عليا نفسيا".

الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عزالدين وكريم يوسف، وعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

"موضوع عائلي 2" الموسم الجديد ضم 10 حلقات، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، مريم الجندي، وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبدالرحمن أبوزهرة، ومحمد سلام.

فيديو قد يعجبك: