حدث بالفن| وفاة فنانة وشقيق فنان وسمية الخشاب تتصدر التريند ونجل مطرب يتعرض لأزمة صحية

12:07 ص الخميس 16 فبراير 2023

النشرة الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة فنانة، وشقيق فنان، وتصريحات عزة بهاء في برنامج الستات، وسمية الخشاب تتصدر التريند، وإصابة نجل فنان بأزمة صحية، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

أنا خجولة وأفتقد الذكاء الفني ومخرج ادعى زواجنا عرفياً.. أبرز تصريحات الفنانة عزة بهاء

حلت الفنانة عزة بهاء ضيفة على برنامج الستات، مع الإعلامية سهير جودة، وتحدثت عن علاقتها بالفن، وبداياتها الفنية مع الزعيم عادل إمام، وعن أزمتها مع المخرج الراحل عادل صادق الذي ادعى أنه تزوجها عرفياً ورفعت ضده قضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة شقيق حكيم.. تعرف على موعد ومكان العزاء

أعلن مطرب الأغنية الشعبية حكيم وفاة شقيقه الأكبر حسن عبدالصمد، وكتب على صفحته عبر فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، توفى إلى رحمة الله شقيقي الأكبر العمدة حسن عبدالصمد، غفر الله له وأسكنه فسيح جناته".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

عقد قران إسلام حافظ وجيهان خليل

احتفل الفنان إسلام حافظ والفنانة جيهان خليل بعقد قرانهما مساء أمس الثلاثاء في أجواء عائلية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أحمد حلمي يكشف عن البوستر الرسمي لمسرحيته الجديدة "ميمو" بالسعودية (صورة)

كشف النجم أحمد حلمي، عن البوستر الرسمي، لمسرحيته الجديدة "ميمو" المقرر عرضها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بـ "تاتوه ووردة".. كيف احتفلت رانيا يوسف بـ عيد الحب 2023 ؟ (صور وفيديو)

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها وجمهورها عبر السوشيال ميديا، احتفالها بمناسبة عيد الحب 2023.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

سمية الخشاب تتصدر التريند بنصائح عيد الحب 2023

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد نصائحها للشباب والفتيات تزامنا مع عيد الحب 2023.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

من أعمالها "حدائق الشيطان".. وفاة الفنانة سلوى العرابي

رحلت الفنانة سلوى العرابي، عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تصدر التريند.. كيف علق الجمهور على أغنية "بطمن عليك" لـ عمرو دياب؟

تصدر اسم النجم عمرو دياب، تريند مؤشر البحث "جوجل" بأحدث أغانيه الجديدة والتي تحمل اسم "بطمن عليك" التي طرحها تزامنا مع احتفالات عيد الحب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إصابة نجل الفنان محمد ثروت بأزمة صحية طارئة ونقله للمستشفى

تعرض المخرج والفنان أحمد ثروت، نجل المطرب محمد ثروت، لأزمة صحية طارئة، أصيب فيها بجلطة في أحد الشرايين، ونقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

انتقد حضوره مهرجان الأقصر.. محمد رمضان يسخر من إعلامي بهذه الطريقة

سخر الفنان محمد رمضان من المذيع محمد موسى بسبب انتقاد حضوره في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان