إعلان

وصيتها الأخيرة وقصة زواجها من أحمد خليل.. حكايات سهير البابلي

03:03 ص الأربعاء 15 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

احتفل جمهور الفنانة الكبيرة الراحلة سهير البابلي بعيد ميلادها، الذي وافق أمس 12 فبراير إذ أنها مواليد 1935.

قدمت سهير البابلي للفن حوالي ما يقرب من مائة عمل بين السينما والمسرح والتليفزيون، من أشهر مسرحياتها: ريا وسكينة، الناس اللي فوق، الفرافير، جوزين وفرد، حلاوة زمان، ليلى والمجنون، قصة الحي الغربي، نرجس، الدخول بالملابس الرسمية، مدرسة المشاغبين، شمشون وجليلة".

وفي هذه السطور نعرض لكم وصية الفنانة سهير البابلي الأخيرة وقصة زواجها من الفنان الراحل أحمد خليل:

كشف الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، عن وصيتها الأخيرة قبل وفاتها.

وقال طعيمة، في تصريحات سابقة لـ"مصراوي": "طلبت مني عدم التوقف عن الأعمال الخيرية التي كانت تقوم بها وأن استمر في تقديمها لبعض الناس الغلابة التي كانت تساعدهم، وعدم قطع هذه المساعدات أو التوقف عنها".

وتعددت زيجات الفنانة الكبيرة سهير البابلي، حيث تزوجت 5 مرات، وكان الفنان الراحل أحمد خليل هو الزوج الخامس والأخير في حياة النجمة الراحلة.

وفي أبريل 2018، حلّ أحمد خليل ضيفًا على الإعلامي محمود سعد ببرنامج "باب الخلق" على شاشة "النهار"، وتحدث عن زواجه وطلاقه من الفنانة الكبيرة.

وقال خليل: "تزوجت سهير البابلي في لحظة، حيث تقابلنا خلال تصويرنا أحد السهرات التلفزيونية، ففي البداية تعاملت معي بحدة وأنا لم أقبل هذا فنشبت مشادة بيننا، لكن الخناقة انتهت بالزواج مع انتهاء تصويرنا للعمل".

أضاف: "انفصلنا بعد عامين توقف كلانا عن التمثيل خلالهما، فأنا كنت ممثل صغير وهي كانت نجمة كبيرة، وهذه القصة لم أستطع قبولها، فكنت دائمًا أريد أن أشعرها بأنني الرجل، وهذا كان خطأي، فأنا كنت شخص "وحش جدًا وماكنتش بضحك".

تابع: "زواج الفنان والفنانة يوجد به العديد من الصعوبات، وأنا فلاح ولي خطوط حمراء كثيرة جدًا، وسهير البابلي سيدة عظيمة، لكن كان من المستحيل استمرار العلاقة، فتزوجنا في لحظة وانفصلنا ونحن أصدقاء جدًا".

ورحلت الفنانة سهير البابلي في 21 نوفمبر 2021 بعد صراع مع المرض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان