إعلان

أول تعليق من أصالة بعد حفل دبي وتعرضها للإنتقادات بعد زلزال سوريا

10:36 ص الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أحيت الفنانة أصالة نصري، حفلا غنائيا في دبي، وسط حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها.

وكتبت أصالة، عبر حسابها على إنستجرام: "مرات بيكون فيه ليالي وكأنها هربانة من حلم .. وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام وواقعنا على شفا حفرة من الإنهيار.. وغرقانين ببحر هموم ما بين إمبارح واليوم حتّى بكرة.. صرنا بحاجة قشّة نتعلّق فيها بلكي بتوصلنا على شي بر".

وتابعت: "إمبارح ما كنّا أنا وفرقتي لحالنا على المسرح عم نقدّم مساعدة نفسية لنا وننقلها للموجودين.. كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهرة عمّ تعزف معنا وتغنّي وعْلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهمّ أمانة لنرتاح ونرجع نقوى علينا ونلاقي له حلّ ودائماً الحلول ما بتنوجد إلّا لمّا نهدى شوي".

واستكملت: "إمبارح حسّينا بحضن كبير كلنا تجمّعنا فيه والمحبّة كانت نقية صافية مندفعة طفولية لمستنا كلنا بدون إستثناء.. وأحلى شئ صار إمبارح إنّنا قدّمنا هذه المعونة ممزوجة بالفنّ والطّيب بداية منّ صانع هذه الليلة الغير عادية الكريم الرجل اللي بفتخر بأخوّته وصداقته السيّد عمر الدّهماني من الإمارات العظيمة اللي قدّم كلّ ريع الحفل لأهلنا بسوريا الممتحنة، سوريا التاريخ والأصالة الموجوعة وصرختها صارت الأعلى بين كلّ بلادنا الموجوعة".

وأضافت: "بدعي ربّي يجمعني بحبايبي وأهلي بوطني الغالي قريب وطالما ما زال الخير موجود الأمل دائماً موجود.. شكرا دبي على وجودك زهرة نشوفها ونستمتع فيها مصدر أمان وسعادة للعالم أجمع".

أصالة نصري، أحيت السبت 11 فبراير حفلا غنائيا في أرينا دبي. وغنت أصالة، في حب سوريا معبرة عن اشتياقها في أول حفل لها بعد الزلزال المدمر، والذي أعلنت عن تبرعها بأجرها فيه لصالح الضحايا.

جدير بالذكر أن أصالة كانت قد تعرضت لانتقادات من الجمهور بعد الزلزال لعدم إعلانها دعمها لضحايا بلدها سوريا، لكنها كشفت عن تبرعها بأجر حفل دبي لصالحهم، كما عبرت ابنتها شام الذهبي عن غضبها من الهجوم على والدتها، مشيرة إلى أن والدتها دائما ما تقوم بأفعال الخير وترعى عدد كبير من الأسر دون الإعلان عن ذلك، إلى جانب امتلاكها لمؤسسة خيرية في بيروت.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

فيديو قد يعجبك: