إعلان

مي الغيطي جريئة وأنغام أنيقة.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

12:18 ص الإثنين 13 فبراير 2023

حرص نجوم الفن على مشاركة المتابعين لحظاتهم المميزة، ونشر صوراً جديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، على مدار 24 ساعة.

مصراوي يستعرض أبرز اللقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

مي الغيطي

شاركت الفنانة الشابة مي الغيطي، صوراً جديدة بإطلالة جريئة مع متابعيها عبر إنستجرام، خلال رحلتها إلى لندن، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

مصطفى حجاج

شارك المطرب مصطفى حجاج مع متابعيه عبر إنستجرام، صوراً جديدة له، وكتب: "مساء الورد على القلوب الورد"، ونالت الصور إعجاب المتابعين.

ميس حمدان

نشرت الفنانة ميس حمدان صورة جديدة لها على طريقة السيلفي، عبر موقع إنستجرام، واعتمدت على مظهر "نو ميكب ميكب"، ونالت إعجاب متابعيها.

أصالة

ظهرت الفنانة أصالة في إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، وكتبت منشوراً مطولاً عن غنائها في وسط الأجواء الحزينة التي تعيشها الشعوب العربية مؤخراً، وتفاعل مع المنشور عدد كبير من متابعيها.

أسماء جلال

شاركت الفنانة أسماء جلال، مع متابعيها عبر إنستجرام، صورة سيلفي جديدة عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستجرام"، وظهرت فيها بملامح هادئة وشعر منسدل.

دينا الشربيني

ظهرت الفنانة دينا الشربيني، على غلاف مجلة سول العربية، ونشرت صورتها عبر "إنستجرام"، بإطلالة جريئة نالت إعجاب متابعيها.

داليا شوقي

أطلت الفنانة الشابة داليا شوقي، بأزياء ملونة، في صورها الأخيرة التي شاركتها مع متابعيها عبر إنستجرام، ونالت الصور إعجاب المتابعين.

داليا مصطفى

شاركت الفنانة داليا مصطفى جمهورها عبر إنستجرام، صورة جديدة لها على طريقة السيلفي، ونالت إطلالتها إعجاب المتابعين.

ملك أحمد زاهر

كتبت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر على صورتها الأخيرة التي شاركتها مع متابعيها عبر إنستجرام، ليالي الشتاء، ونالت الصورة تفاعلاً كبيراً من متابعيها.

أنغام

ظهرت المطربة أنغام بإطلالة كلاسيكية أنيقة في أحدث جلسات التصوير، ونشرت الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ونالت الصور إعجاب متابعيها.

فيديو قد يعجبك: