إعلان

أول رد من نبيلة عبيد بعد تداول تسجيل صوتي لها حول تبنيها طفلة

09:30 م السبت 11 فبراير 2023

كتب- هاني صابر:

ردت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، على التسجيل الصوتي المتداول لها حول استعدادها لتبني طفلة من ضحايا زلزال تركيا وسوريا.

ونشرت نبيلة، التسجيل الصوتي المتداول، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "كثيرة هي القصص المأساوية التي تابعتها ولا زال منذ حدوث الزلزال الذي ضرب أراضي الدولة التركية والشقيقة سوريا.. شىء صعب جدا قصص حزينة مؤلمة كتبها القدر.. ومنها قصة هذه الطفلة الوليدة التي مست قلبي بعنف".

وأضافت: "كنت متلهفة للبحث عن طريقها وكنت مستعدة لكفالتها والتي علمت لاحقا من الصديق السينمائي محمد الأحمد وزير الثقافة السابق بأن الطفلة التي أطلق عليها اسم آية باعتبار ولادتها وظروف وصولها إلى الدنيا آية من آيات الله.. سبحانه وتعالى قد احتضنتها عائلة عمها شقيق والدها، ويا رب يكون حظها من هذه الدنيا يكون افضل مما حدث لعائلتها..الحمد لله".

وكانت الفنانة نبيلة عبيد، قالت في تسجيل صوتي لبرنامج Mbc trending : "متأثرين كلنا جدا بالمأساة الكبيرة اللي بنتابعها كل يوم للشعب التركي والسوري أنا شفت مشهد الحقيقة مش قادرة أجمع أعصابي الست اللي ولدت تحت الأنقاض اللي ساعدها في الولادة راجل وهي اتوفت بعد الولادة وهو أخد البنت وخرج من تحت الأنقاض حاجة لغاية دلوقتي مخلية الواحد مش بينام".

وأضافت نبيلة عبيد: " أنا بس عايزة أعرف مصير الطفلة دي فين عشان قلبي واجعني عليها وعليهم كلهم ولو قادرة أروح واشترك معاهم هروح عايزة أعرف مصير الطفلة اللي اتولدت تحت الأنقاض هي موجودة فين ولو هي عند حد ويقدر يتواصل وأنا مستعدة أخدها يارب شيل عنا وعن العالم كله".

كانت آخر أعمال النجمة نبيلة عبيد، المسلسل الكوميدي "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020.

مسلسل "سكر زيادة" بطولة: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، أميرة هاني، هنادي مهنا، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج وائل إحسان.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market