إعلان

"آن الأوان لاستعادة التوازن" نبيل الحلفاوي يعلق على مباراة الزمالك وبلوزداد

02:36 م الجمعة 10 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على مباراة الزمالك وبلوزداد الجزائري في الجولة الأولى بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر اقامتها مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "الزمالك، بلوزداد.. ضربة البداية الإفريقية على أرضنا يا شباب.. آن الأوان لاستعادة التوازن".

الزمالك يستعد لبدء مشواره في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حين يواجه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى.

وينافس الزمالك وبلوزداد في المجموعة الرابعة بالبطولة الأفريقية، التي تضم أيضا الترجي التونسي والمريخ السوداني.

ويسعى الزمالك لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن خزائنه منذ حصد اللقب الخامس منذ عام 2002.

وتأتي المباراة في وقت يعيش فيه الزمالك فترة من التراجع وتذبذب المستوى، على عكس شباب بلوزداد. وتعود آخر خسارة للفريق الجزائري إلى شهر أكتوبر الماضي، حين سقط بنتيجة (1-2) أمام دجوليبا المالي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال. بعد تلك المباراة خاض بلوزداد 12 مباراة في مختلف المسابقات، فاز في 8 منها وتعادل في 4.

بينما الزمالك حقق انتصارين فقط في آخر 10 مباريات بمختلف البطولات، فيما تعرض لـ4 هزائم بجانب 4 تعادلات، من بينها مواجهة بيراميدز التي خسرها الفريق الأبيض بركلات الترجيح في كأس مصر.

ويعتلي بلوزداد صدارة ترتيب الدوري الجزائري حاليا برصيد 37 نقطة، بفارق 8 نقاط عن شباب قسنطينة، أقرب ملاحقيه.

فيما يحتل الزمالك، حامل اللقب في آخر نسختين، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة.

بطاقة مباراة الحدث: الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.طرفا المباراة: الزمالك وشباب بلوزداد.حكم المباراة: السنغالي إيسي إس واي. التاريخ: 10 فبراير 2023. التوقيت: 6 مساء بتوقيت القاهرة. القناة الناقلة: بي إن سبورتس 4 . الملعب: استاد القاهرة الدولي.

اقرأ ايضا

تعرف على موعد ومكان تشييع جنازة والد الفنان شريف إدريس

إيرادات الخميس.. "أنا لحبيبي" يواصل تفوقه على "أخي فوق الشجرة" و"شلبي" الرابع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان