إعلان

كيف ردت ياسمين رئيس على تشبيهها بـ فاتن حمامة؟

12:55 م الجمعة 10 فبراير 2023

كتب- هاني صابر:

ردت الفنانة ياسمين رئيس، على تشبيه البعض لها بالفنانة فاتن حمامة خلال حلولها ضيفة ببرنامج "أسرار النجوم"على "نجوم إف إم".

وقالت ياسمين رئيس: "بنبسط جدًا عندما يتم تشبيهي بفاتن حمامة، فهي فنانة جميلة".

وتابعت، أنها ليست اجتماعية إلا أن عملها في مجال الفن فرض عليها أن تكون اجتماعية، مشيرة إلى أنها تريد تقديم عمل كوميدي لأن البعض يخبرها أن لديها هذا الجزء ولا بد من استغلاله.

وأوضحت، أنها تريد تقديم موضوعات لها علاقة بالمرأة ومشاكلها حيث إن هناك الكثير من القوانين الكثيرة التي لها علاقة بالأسرة وهذه القوانين لم تتغير ونحتاج للعمل على هذا الأمر.

واستكملت، أنها شعرت بسعادة بعدما قدمت الفنانة نيللي كريم مسلسل"فاتن أمل حربي" في رمضان الماضي، حيث إنه تحدث عن قضية مهمة وقانون قديم بحاجة لتشريعات جديدة.

وأضافت: "هناك ظلم للمرأة خاصة بعد الطلاق في الأمور التي لها علاقة بالماديات وهناك قوانين قد تكون قديمة وغير مناسبة لهذا الوقت الذي نعيشه الآن، وأنا مش اجتماعية لكن شغلي فرض عليّ أن أكون اجتماعية، ولو مكنتش في المهنة كنت هكون مقفولة على نفسي".

ويعرض حاليا للفنانة ياسمين رئيس بدور العرض السينمائي فيلم "أنا لحبيبي" الذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

الفيلم بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري .

فيديو قد يعجبك: