إعلان

داليا البحيري من كواليس"سيدتي أنا": "نوعدكم بعرض مسرحي مبهر قريبا"

11:45 ص الجمعة 10 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

ظهرت الفنانة داليا البحيري، في كواليس بروفات عرضها المسرحي"سيدتي أنا" التي تستعد لخوضها على خشبة المسرح خلال الأيام المقبلة.

ونشرت البحيري، صورا من كواليس العرض، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مع صاحب الروائع يتربي في عزو وإمام الدعاة وعباس الأبيض في اليوم الأسود وإبن القنصل وغيره وغيره وغيره الفنان بحق الرائع، الخلوق ،الحساس، الجميل جدا، الموسيقار محمود طلعت، وأستاذي وصديقي المخرج المسرحي الموهوب جدا الفنان الأستاذ محسن رزق".

وأضافت: "أنا حقيقي متشرفة جدا إني بشتغل مع ناس موهوبة وفنانين وأساتذة كبار زيكم شكرا شكرا شكرا.. نوعدكم بعرض مسرحي مختلف ومبهر قريبا بإذن الله، العرض المسرحي (سيدتي أنا) على خشبة المسرح القومي، يا رب يا كريم".

ويفتتح المسرح القومي عروضه للعام الجديد بعرض "سيدتي أنا"، بطولة الفنانين داليا البحيري ونضال الشافعي، ولبنى عبدالعزيز.

العرض المأخوذ عن رواية "بيجمالون" لبرنارد شو، التي قدمها المسرح المصري في الستينات باسم "سيدتي الجميلة"، وتدور أحداثه حول رجل من الطبقة الاستقراطية يستعين بفتاة من عامة الشعب ليقدمها للملك باعتبارها زوجته، ولكنه بعد إنجاز المهمة يكتشف أنه وقع في حبها.

العرض المسرحي من إخراج محسن رزق، ويشارك في بطولته داليا البحيري ونضال الشافعي.

وكان المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، القائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، قد كشف عن خطة عروض البيت الفني للمسرح لعام 2023، وذلك من خلال المؤتمر الذي أقامه بالمسرح القومي بحضور وزيرة الثقافة للدكتورة نيفين الكيلانى، وأعضاء اللجنة العليا للبيت الفني للمسرح.

وتضمن المؤتمر عرضا لخطة بيت المسرح والذي يضم 23 عملا، حيث قدم مدير كل فرقة مسرحية عروض العام، وقدم والفنانين المشاركين فيها.

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك: