إعلان

هشام عاشور يظهر مرتديا "حلق".. والجمهور: "نيللي عاملة إيه" (صور وفيديو)

12:43 ص الجمعة 08 ديسمبر 2023

كتب - مروان الطيب:

ظهر الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو وهو مرتدي "حلق".

ونشر عاشور، الفيديو، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وظهر خلاله وهو يتحدث مع متابعيه وحثهم بالكد والاجتهاد في حياتهم وأن لكل منهم نسخة واحدة مختلفة عن الآخر وأن لكل منا بصمة.

وفي مقطع فيديو آخر ظهر خلاله وهو يريد أن يتحدث عن أمر هام مع متابعيه ولكنه أنهى الفيديو من دون أن يذكر الأمر وهو ما لاقى سخرية العديد من متابعيه.

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "هي في حاجة مهمة كانت هتتقال بس فقد الشغف فجأة" ، "نيللي عاملة إيه" ، "واحشني والله".

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها هشام عاشور مرتديًا "حلق" على السوشيال ميديا.

وشارك هشام عاشور مؤخرًا ببطولة مسلسل "عملة نادرة" لأول مرة مع زوجته الفنانة نيللي كريم وعرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي.

واتهم البعض "هشام" بوساطة زوجته للعمل معها في المسلسل، ليرد خلال استضافته بأحد البرامج التليفزيونية على ذلك، قائلا: "يعني أنت تجيب حد النهاردة قدام المخرج والمنتج وتقوله خد ده هيمثل معاك المخرج مش أهبل ولا المنتج مفيش حد بيحط الفلوس كلها ومعاه نجوم قد كده عشان يحط حد يبوظ له اللعبة".

يذكر أن، هشام عاشو ينتظر عرض مسلسل "روز وليلى" الذي يجسد من خلاله دور زوج نيللي ، وهو من إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

تدور أحداث "روز وليلي" في إطار كوميدي إجتماعي حول محققتين سريتين تخوضان العديد من المهام التي تجلب لهما المتاعب ليظهر شخصاً ما كمساعد والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: