إعلان

ظافر العابدين: "إلى ابني" قصة إنسانية ووقعت في غرام "أبها"

11:01 ص الإثنين 04 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة- منى الموجي:

شارك الفنان ظافر العابدين بفيلمه "إلى ابني" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ضمن فعاليات الدورة الثالثة التي انطلقت يوم الخميس الماضي ٣٠ نوفمبر.

وعُرض الفيلم في قاعة المؤتمرات الكبرى بفندق الريتز كارلتون بحضور صناعه، الذين صعدوا على المسرح، ووجه ظافر كلمة للحضور، قائلا "سعيد بمشاركة الفيلم في المهرجان، ومتشوقين لرد فعلكم، الفيلم سعودي بدأت فكرته عندي من أربع سنوات عندما زرت منطقة أبها التي وقعت في غرامها، لما لها من طبيعة مختلفة".

وتابع "القصة إنسانية جدا واجتماعية. وأحب أشكر الفريق اللي معايا كنت محظوظ بوجودهم كلنا قدمنا إضافة من قلبنا، ووجه التحية للمنتج".

يحكي الفيلم قصة "فيصل" مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع ابنه "آدم" البالغ من العمر سبع سنوات. وبعد سنوات من وفاة زوجته "أنجيلا"، يقرّر "فيصل" فجأة ترك وظيفته وحياته في المملكة المتّحدة واصطحاب ابنه إلى المملكة العربيّة السّعوديّة. لم يزر "فيصل" وطنه الأمّ منذ أن غادر بلدته الجنوبية أبها، قبل اثنتي عشرة سنة. شقيقتاه "نورة" و"شهد" وأخوه الأصغر "فارس" شعروا بسعادة عارمة لرؤيته مرّة أخرى. ولكن والده "إبراهيم" لم يستطع مسامحته لتركه العائلة، رغم معارضته لذلك، في سبيل متابعة أحلامه وبناء حياة له في العالم الغربي. يشك "إبراهيم" في دوافع "فيصل" للعودة إلى المملكة العربية السعودية، فهو لم يخبرهم القصة كاملة. إلا أن عودته ستغير العائلة إلى الأبد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان