حدث بالفن| أول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بعد الطلاق وثراء جبيل ترد على متابع هاجمها

12:01 ص السبت 30 ديسمبر 2023

إعداد- مصراوي:
نشر موقع مصراوي يوم الجمعة 29 ديسمبر، عددا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها: أول ظهور لابنة ماجدة زكي، محمد عبده يحتفل بـ60 عاما من الغناء وبـ يوبيله الماسي، ثراء جبيل ترد على متابع هاجمها، وأول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

إعلان

أول ظهور لابنة ماجدة زكي في عيد ميلاد والدتها (فيديو)

احتفلت الفنانة ماجدة زكي بعيد ميلادها وسط مجموعة من صديقاتها المقربات، بينهم الإعلامية سهير جودة. للتفاصيل اضغط هنا..

احتفالا باليوبيل الماسي.. محمد عبده يفتتح حفله بأغنية "صوتك يناديني"

بحضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، افتتح "فنان العرب" النجم محمد عبده، حفله المُقام بمناسبة الاحتفال بيوبيله الماسي، على المسرح الذي يحمل اسمه في بوليفارد الرياض، بأغنية "صوتك يناديني". للتفاصيل اضغط هنا..

"سمعنا زغروطة".. ثراء جبيل ترد على متابع هاجم ظهورها مع زوجها

كشفت الفنانة الشابة ثراء جبيل خلال الساعات القليلة الماضية عن عقد قرانها رسميًا على الممثل الشاب مختار الديناري وذلك عبر جلسة تصوير رومانسية نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام". لقراءة الخبر اضغط هنا..

"بالشورت وفقدت وزنها".. أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب في دبي

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل رأس السنة في دبي، ونشر موقع "ET بالعربي" مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت "شيرين" وهي تستعد لبروفات الحفل حيث يعد هو الظهور الأول لها منذ طلاقها مؤخرًا من الفنان حسام حبيب. لمشاهدة الصور اضغط هنا..

تأجيل حفل محمد منير وعفروتو ومسار إجباري لهذا السبب

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الكينج محمد منير، الذي كان مقررا اقامته في موسم رأس السنة الأحد 31 ديسمبر، تأجيله لسوء الأحوال الجوية. للتفاصيل اضغط هنا..

جنات تستعد لطرح أحدث أغانيها "الشمخ الجواني" على "يوتيوب"

كشفت المطربة جنات، عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة التي تحمل اسم "الشمخ الجواني" والتي انتهت من تسجيلها خلال الفترة الماضية. لقراءة الخبر اضغط هنا..

تركي آل الشيخ يهدي محمد عبده أغنية قبل حفل اليوبيل الماسي (فيديو)

أهدى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أغنية لفنان العرب محمد عبده قبل حفل اليوبيل الماسي. لقراءة الخبر اضغط هنا..

"يا أبو البنات".. روجينا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أشرف زكي وتوجه رسالة له (صور)

احتفلت الفنانة روجينا، بعيد ميلاد زوجها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الذي وافق الجمعة 29 ديسمبر، على طريقتها الخاصة. للتفاصيل اضغط هنا..

كريم عبدالعزيز ومحمد إمام والكدواني في ضيافة تركي آل الشيخ (صور)

شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، متابعيه عبر السوشيال ميديا، صورا تجمعه مع النجوم كريم عبد العزيز ومحمد عادل إمام وماجد الكدواني خلال ضيافته لهم بالرياض. لمشاهدة الصور اضغط هنا..

"12 أغنية".. عمرو دياب ينشر أغاني ألبومه الجديد "مكانك" (فيديو)

طرح النجم عمرو دياب، مساء الخميس 28 ديسمبر، أغاني ألبومه الغنائي الجديد"مكانك". للإطلاع على التفاصيل اضغط هنا..

إعلان

الأخبار المتعلقة