حدث بالفن| ثراء جبيل تعلن زواجها وتصاعد الخلاف بشأن حقوق استغلال أغاني أم كلثوم

12:14 ص الجمعة 29 ديسمبر 2023

النشرة الفنية

إعداد- مصراوي:

نشر موقع مصراوي يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها إعلان الفنانة ثراء جبيل زواجها، الفنان نبيل الحلفاوي يشيد بمباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري، تصاعد الخلاف بشأن حقوق استغلال أغاني أم كلثوم، الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" في الرياض، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

خالد الصاوي يتدرب على العزف على الجيتار.. ويعلق: بيدربني وأنا بهيس

شارك النجم خالد الصاوي متابعيه فيديو كوميدي له من كواليس فيلمه الجديد "ليه تعيشها لوحدك" عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". للتفاصيل اضغط هنا..

محمد نجاتي يتجاهل أخبار القبض عليه وينشر فيديو من كواليس مسلسله الجديد

تجاهل الفنان محمد نجاتي أخبار القبض عليه، وذلك بعد صدور حكم بحبسه سنة على خلفية اتهامه بإصدار شيك بدون رصيد تعود إلى عام 2020. للتفاصيل اضغط هنا..

الحلفاوي يشيد بمباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري: "مباراة ممتعة"

أشاد الفنان نبيل الحلفاوي بمباراة النادي الأهلي ضد فريق فيوتشر ضمن نهائي بطولة كأس السوبر المصري الذي أقيم مساء الخميس على ملعب ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي بعد انتهاء الوقت الأصلي والانتقال إلى الوقت الإضافي. لقراءة الخبر اضغط هنا..

تركي آل الشيخ يعلق على زيارة إسعاد يونس لموسم الرياض

علق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على زيارة النجمة إسعاد يونس لموسم الرياض. للتفاصيل اضغط هنا..

ثراء جبيل تعلن زواجها بجلسة تصوير رومانسية

أعلنت الفنانة ثراء جبيل عن زواجها رسميًا من الممثل الشاب مختار الديناري وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام". لمشاهدة الصور اضغط هنا..

"واخدين راحتهم".. تعرف على صناع خامس أغاني عمرو دياب

طرح النجم عمرو دياب، خامس أغاني ألبوم "مكانك"، عبر منصة أنغامي، وهي بعنوان "واخدين راحتهم". إليكم التفاصيل..

اتهامات بالتزوير وهجوم متبادل.. أغاني أم كلثوم تشعل حرب البيانات بين صوت القاهرة ومحسن جابر

تصاعد الخلاف حول حقوق استغلال أغاني أم كلثوم، بين المنتج محسن جابر من جهة، وشركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، وجمعية المؤلفين والملحنين، من جهة أخرى. إليكم التفاصيل..

تركي آل الشيخ يقبل رأس محمد عبده.. ويعلق: "حبي للغالي مختلف" (فيديو)

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن فيديو يجمعه مع فنان العرب محمد عبده، ظهر فيه وهو يقبل رأسه. للتفاصيل اضغط هنا..

قبل شائعة طلاقه.. تعرف على الدرس الذي تعلمه محمود العسيلي من زوجته؟

شهدت الساعات الماضية، أنباء عن انفصال الفنان محمود العسيلي، عن زوجته خبيرة التجميل أمينة عبدالمنعم، بعد أيام من حديثه عن عدد مرات زواجه في برنامج "حبر سري". للإطلاع على التفاصيل اضغط هنا..

إسعاد يونس وأبطال "عصابة عظيمة" في العرض الخاص بالرياض (صورة)

كشفت الفنانة والاعلامية إسعاد يونس، صورا لها مع أبطال فيلم "عصابة عظيمة" من العرض الخاص في الرياض بالمملكة العربية السعودية. للتفاصيل اضغط هنا..

إعلان

الأخبار المتعلقة