إعلان

نبيل الحلفاوي يعلق على مشاهد القتل في فلسطين: "بقى من النادر تصادف أخبار عن غزة"

05:00 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2023

نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

علق الفنان نبيل الحلفاوي على اعتياد البعض مشاهد القتل والدمار في قطاع غزة وسط تحذيرات بنسيان القضية مع الوقت وسط محاولات الإعلام الغربي تضليل الرأي العام العالمي ونشر أخبار كاذبة ومضللة عن ما يحدث.

ونشر "الحلفاوي" بوست عبر حسابه الرسمي على "X" وعلق قائلا: "هل هو فعلا الاعتياد؟، كنت استغرب تحذير البعض من الاعتياد على مشاهد الدمار وقتل الأطفال والإبادة وجرائم الحرب التي يرتكبها جيش الاحتلال في غزة، كيف يمكن الاعتياد على هذه الفظائع؟".

واستكمل: "ولكني تنبهت فجأة إلى أن صفحات السوشيال ميديا التي كانت أخبار وفيديوهات غزة تحتلها بالكامل صارت في الفترة الأخيرة من النادر أن تصادف فيها ما يتعلق بغزة، الشاشات تحولت من القنوات الإخبارية إلى العامة، حتى كاتب هذه السطور الذي كان يتعلق بمباراة تخرجه ولو لساعتين من التوحد نفسيًا وإعلاميًا مع الأحداث لم يلفت مما كان يستغربه ويستبعده".

وأنهى تعليقه قائلا: "نعم من الطبيعي أن نعيش حياتنا جنبًا إلى جنب مع الأحداث الدامية، ولكني أتكلم عن تراجع الاهتمام، هو هو حقا الاعتياد أم هو دفاع لا شعوري عن النفس في مواجهة ما لا قبل لها باحتماله؟".

ويواصل الفنان نبيل الحلفاوي دعم القضية الفلسطينية رافضًا انتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواصلة قصفهم لغزة واستشهاد الآلاف من المدنيين بمختلف أنحاء القطاع بنشر تعليقه على الأحداث الجارية هناك وتلقى تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيه.

نبيل الحلفاوي يواصل دعم القضية الفلسطينية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان