حدث بالفن| الحالة الصحية للزعيم وفنان يطلب من جمهوره الدعاء وفنانة تستقبل حفيدتها الأولى

12:01 ص الإثنين 25 ديسمبر 2023

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـمسلم يطلب من محبيه الدعاء له، أصالة تستقبل حفيدتها الأولى، مصطفى كامل ينفي خلافه مع هاني شاكر، رامي إمام يكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، غيرها من الأخبار.

في هذا التقرير نعرض لكم أهم الأخبار خلال الـ 24 ساعة الماضية:

رامي إمام يكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام- فيديو

كشف المخرج رامي إمام تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بعدما انتشرت أخبارًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بتدهور حالته الصحية..للتفاصيل اضغط هنا.

أنا لوحدي ونفسي أتجوز.. حورية فرغلي تكشف معاناتها مع الوحدة

أعربت الفنانة حورية فرغلي عن حزنها لكونها تشعر بالوحدة بشكل دائم، فلا يوجد لديها أصدقاء، ولم تتزوج حتى الآن على الرغم من تخطيها ال 40، ولا يوجد في حياتها أي شيء يحقق السعادة- بحسب ما صرحت..للتفاصيل اضغط هنا.

بعد انفصاله عن إنجي علاء.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف (صور)

شارك الفنان يوسف الشريف جمهوره بصورتين، نشرهما عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، من أحدث ظهور له..للتفاصيل اضغط هنا.

60 صورة للنجوم من حفل توزيع جوائز دير جيست

أقيم مساء السبت الماضي، حفل توزيع جوائز دير جيست في نسخته الـ 20 هذا العام بحضور نخبة من ألمع نجوم الفن والإعلام..للتفاصيل اضغط هنا.

في 3 أيام.. إيرادات "أبو نسب" تقترب من 6 ملايين جنيه

استقبلت دور العرض السينمائي يوم الخميس 21 ديسمبر فيلم "أبو نسب" ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر في موسم رأس السنة..للتفاصيل اضغط هنا.

بسبب مرضه.. مسلم يطلب من محبيه الدعاء له

كشف المطرب مسلم، عن معاناته من أزمة صحية، طالبا الدعاء له لتجاوزها..للتفاصيل اضغط هنا.

أصالة تستقبل حفيدتها الأولى.. تعرف على اسمها

أعلنت المطربة أصالة نصري عن استقبالها حفيدتها الأولى من ابنتها شام، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام..للتفاصيل اضغط هنا.

مصطفى كامل ينفي خلافه مع هاني شاكر: أخي الكبير وصديق النجاح

أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيانًا عبر حسابه الرسمي على مواقع فيسبوك، أوضح فيه حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق بعد الجدل الذي حدث مؤخرا وإثارة الفتن بينهم..للتفاصيل اضغط هنا.

حوار| شاهيناز العقاد: القضية الفلسطينية لا يمكن أن تموت و"أنف وثلاث عيون" قصة تمنيت تقديمها

تنتظر المنتجة شاهيناز العقاد طرح فيلميها الأردني "إن شاء الله ولد" والمصري "أنف وثلاث عيون" خلال الفترة المُقبلة، بعد مشاركة الأول في أكثر من مهرجان سينمائي، وحصول بطلته مؤخرًا على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك مشاركة الثاني في نفس المهرجان. وفي حوارها مع "مصراوي" تحدثت شاهيناز عن العملين. للتفاصيل اضغط هنا

تشهد ظهور بوسي الأول بعد طلاقها.. تفاصيل حفلات وائل جسار في رأس السنة

تصدر النجم اللبناني وائل جسار، قوائم نجوم حفلات رأس السنة، إذ يقدم أغانيه في 3 حفلات ، 2 منها في مصر..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان

الأخبار المتعلقة