إعلان

تيريس جيبسون ومحمد كريم يرقصان على أغنية "محدش كان خيره عليا" (فيديو)

03:48 م الجمعة 22 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

ظهر النجم العالمي تيريس جيبسون والفنان محمد كريم، داخل الطائرة وهما يرقصان ويغنيان على نغمات أغنية "محدش كان خيره عليا" للمطرب رضا البحراوي.

ونشر كريم، الفيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "صباح الفل عليكوا جميعا.. أنا وتايريس وأحلى دويتو في الهوا فوق".

على جانب آخر، كان النجم الأمريكي تيريس جيبسون مفاجأة حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة هذا العام، والتي أقيمت مساء أمس الخميس بمدينة الجونة.

وقدم تيريس جيبسون، خلال حفل ختام مهرجان الجونة، جائزة نجمة الجونة الخضراء وعرض المهرجان فيلم عنه.

وفاز فيلم The Buriti Flower بجائزة نجمة الجونة الخضراء، فيما صعد النجم المصري محمد كريم لمساعدة تيريس جيبسون في التحدث باللغة العربية.

وشهد المهرجان عرض 90 فيلماً من 49 دولة عرضها المهرجان في مختلف أقسامه، سواء الروائية الطويلة أو الوثائقية أو القصيرة أو الاختيار الرسمي خارج المسابقة أو الأقسام الخاصة.

وعرض المهرجان بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني من خلال قسم نافذة على فلسطين، الذي عرض مجموعة من الأفلام التي تتعمق في قلب القصص الفلسطينية، وتضمن المهرجان عرض 9 أفلام في عرضها العالمي الأول، في حين تم عرض 4 أفلام في عرضها الدولي الأول.

وشهد المهرجان 14 حلقة نقاشية ومحاضرة وورشة عمل، عقدت خلال المهرجان ضمن جسر الجونة، منها حلقة بعنوان السينما في الأزمات: نظرة على فلسطين، وورشة عمل للتطوير الإبداعي والترويج، من الترويج إلى الإنتاج، نظمت بالتعاون مع مجموعة راويات، مع التركيز على مشاريع صانعات الأفلام المصريات، ومحاضرة عن صناعة الأفلام مع المخرج المُكرّم هذا العام مروان حامد.

كما أطلق المهرجان لأول مرة سوق الجونة السينمائي وهو أحدث مبادرات المهرجان، والتي ينصبُّ تركيزها الأساسي على ربط المحتوى بالمشترين المحتملين والموزعين والشركاء، وتأتي هذه المبادرة ضمن التزام المهرجان تجاه صناعة السينما.

اقرأ أيضا:


50 صورة ترصد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة


30 صورة من العرض الخاص لفيلم "أبو نسب" بحضور محمد إمام وياسمين صبري

فيديو قد يعجبك: