حدث بالفن| فنان يتعرض لحادث سير وتفاصيل مشاركة أصغر طفل في الجونة السينمائي ووفاة والدة مطرب

12:01 ص الأربعاء 20 ديسمبر 2023

النشرة الفنية

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ الفنان سمسم شهاب يتعرض لحادث سير، شيرين عبد الوهاب تعلن نهاية خلافاتها مع روتانا، وفاة والدة الفنان السعودي أصيل أبو بكر، تفاصيل مشاركة أصغر طفل في مهرجان الجونة السينمائي، كريم عبد العزيز يوجه الشكر لـ تركي آل الشيخ بعد عرض مسرحية "السندباد"، أبرز اللقاءات والفيديوهات من الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، فيفي عبده تهنئ الرئيس السيسي بعد توليه فترة رئاسية جديدة، وغيرها من الأخبار.

إعلان

شيرين عبد الوهاب تعلن نهاية خلافاتها مع روتانا "بشكل ودي"

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل إنهاء خلافاتها مع شركة روتانا للصوتيات و المرئيات، بعد نزاع وصل إلى ساحات المحاكم، وصدور حكم قضائي بإلزامها، بسداد 8 ملايين جنيه بصفتها، و بالتضامن مع شركة La Mere for artistic productions holding.

للتفاصيل اضغط هنا:

سمسم شهاب يتعرض لحادث سير- صور

تعرض المطرب سمسم شهاب لحادث سير، ونشر شهاب صورًا سيارته المهشمة، عبر حسابه الرسمي بموقع"إنستجرام"، وعلق:"تعرضت فجر اليوم لحادث أليم وقد نجونا أنا ومن معي بفضل الله عز وجل، الحمد لله نجاني ربي من أجل أولادي، الحمد لله".

للتفاصيل اضغط هنا:

وفاة والدة الفنان السعودي أصيل أبو بكر

أعلن الفنان السعودي أصيل أبو بكر منذ قليل وفاة والدته، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

للتفاصيل اضغط هنا:

"زعلانين أوي وارجعوا لبعض".. الجمهور يعلق على أحدث ظهور لـ يوسف الشريف (صورة)

شارك الفنان يوسف الشريف جمهوره بصورة جديدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة معبره عن الحزن بعد انفصاله عن زوجته السيناريست إنجي علاء.

للتفاصيل اضغط هنا:

عمره ٨ شهور ووالدته فلسطينية.. تفاصيل مشاركة أصغر طفل في مهرجان الجونة السينمائي

بنشاط كبير تجدها تتحرك بين مختلف أماكن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة والاستثنائية، حاملة طفلها الذي لم يكمل بعد عامه الأول إذ يبلغ ٨ أشهر فقط، تحاول أن تداعبه وتعود لتمارس عملها.

للتفاصيل اضغط هنا:

فيديو| كريم عبد العزيز يوجه الشكر لـ تركي آل الشيخ بعد عرض مسرحية "السندباد"

وجه الفنان كريم عبد العزيز رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، وللجمهورالسعودي بعد عرض مسرحيته الجديدة "السندباد"، التي تُعرض على مسرح "العلي" بموسم الرياض.

للتفاصيل اضغط هنا:

مخرجة فيلم "آل شنب":"الفيلم متعب إخراجيا ومرهق للممثلين"- فيديو

أعربت المخرجة آيتن أمين، عن سعادتها بردود الأفعال على فيلمها "آل شنب"، كما كشفت عن فكرة وتحضيرات العمل.

للتفاصيل اضغط هنا:

فيفي عبده:"ألف مبروك لرئيسنا فترة رئاسية جديدة"

هنأت الفنانة فيفي عبده، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بفوزه في انتخابات الرئاسة 2024.

للتفاصيل اضغط هنا:

تهديدات وحجب وقضايا.. أغاني العندليب تشعل الصراع بين محمد شبانة وصوت الفن

دخل الصراع بين الفنان محمد شبانة "نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ"، وشركة صوت الفن، مرحلة جديدة بعد ساعات من إعلانه قيام محاميه القانوني ياسر قنطوش، بالتدخل وحجب عرض بعض الحفلات الخاصة بالعندليب، عبر قناة مزيكا في موقع يوتيوب.

للتفاصيل اضغط هنا:

أبرز اللقاءات والفيديوهات من الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في 14 ديسمبر الجاري، وسط أجواء استثنائية، مع إلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غزة، خاصة وأن حفل الافتتاح أقيم دون أي مظاهر احتفالية تعبيرًا عن تضامن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسطيني.

للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة