إعلان

حقيقة إنهاء شيرين عبد الوهاب نزاع الـ 8 مليون مع روتانا

01:35 م الأحد 17 ديسمبر 2023

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

بالتزامن مع طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، تردد حسم النجمة شيرين عبد الوهاب، ملف نزاعها مع شركة روتانا للصوتيات و المرئيات، بعد نزاع قضائي دام عامين .

مصدر في شركة روتانا، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، علق على مع ما تردد، وتطورات النزاع بعد الحكم الصادر في سبتمبر الماضي، بإلزام المطربة بسداد تعويض قدره 3 مليون جنيها، لصالح الشركة.

وقال المصدر،:" ما تردد عن إنهاء النزاع، غير صحيح، كان بالفعل هناك توافق على أن تعقد جلسة الأسبوع الماضي، ويتم خلالها تنفيذ الحكم الصادر لصالح الشركة، وتسلم مندوبها قيمة التعويض البالغة 8 مليون جنيه، منها 3 مليون من الفنانة بصفتها الشخصية، و 5 مليون أخرى، بصفتها الضامن للشركة المنفذة لأغانيها، ولكن لم يتم إنهاء ذلك".

وتابع،:" الاتفاق على سداد الفنانة ، قيمة التعويض عن الإخلال بالتعاقد فقط، وفقا للحكم الصادر، دون فسخ العقد الموقع بينها وبين الشركة لتسليم الألبومين، و باقي نصوصه".

ياسر قنطوش " محامي النجمة شيرين عبد الوهاب"، أكد طلاقها من الفنان حسام حبيب، رسميا مساء الخميس الماضي، موضحا أن الطلاق تم في هدوء.

وأشار قنطوش، إلى عزم النجمة شيرين عبد الوهاب، إحياء حفل رأس السنة، المقام في الإمارات، بمشاركة المطربة نجوى كرم، والمطرب جورج وسوف.

المحكمة الإقتصادية، أصدرت في سبتمبر الماضي، حكما بإلزام المطربة شيرين عبد الوهاب، بسداد 3 ملايين جنيه بصفتها، وإلزام المطربة، بشخصها بالتضامن مع شركة La Mere for artistic productions holding، بأن يؤدوا ٥ مليون جنيه لصالح شركة روتانا.

فيديو قد يعجبك: