حدث بالفن|طلاق شيرين وحسام حبيب وأخرى تحتفل بزفافها وتامر حسني يرد على مخرجة شهيرة

12:01 ص الأحد 17 ديسمبر 2023

النشرة-الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ محامي شيرين عبد الوهاب يكشف كواليس انفصالها عن حسام حبيب، حكاية دويتو حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب قبل الطلاق، عرض أول في العالم العربي للفيلم القصير البحر الأحمر يبَكي في مهرجان الجونة السينمائي، تامر حسني يرد على المخرجة كاملة أبو ذكري، الصورالأولى من حفل زفاف الفنانة أسماء أبو اليزيد، غيرها من الأخبار.

إعلان

طلاق السابعة مساء.. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف كواليس انفصالها عن حسام حبيب

كشف المحامي ياسر قنطوش، كواليس انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد ٥ سنوات من زواجهما..للتفاصيل اضغط هنا.

حكاية دويتو حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب قبل الطلاق

كشف الفنان حسام حبيب في تصريحات سابقة لموقع "ET بالعربي" عن دويتو يجمعه بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية بعد النجاح الكبير لدويتو "كل ما أغني" والتي لاقت نجاحًا ونسب مشاهدات مرتفعة، إلى جانب فسخ التعاقد مع إدارة أعمالها خلال إحيائها حفل جدة..للتفاصيل اضغط هنا.

عرض أول في العالم العربي للفيلم القصير البحر الأحمر يبَكي في مهرجان الجونة السينمائي

يشهد الفيلم الأردني القصير البحر الأحمر يبَكي للمخرج فارس الرجوب عرضه الأول في العالم العربي ضمن فعاليات النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي (14 - 21 ديسمبر)، إذ ينافس الفيلم ضمن مسابقة الأفلام القصيرة في المجموعة 3..للتفاصيل اضغط هنا.

بعد رسالتها الأخيرة.. تامر حسني يرد على المخرجة كاملة أبو ذكري

رد الفنان تامر حسني، على رسالة المخرجة كاملة أبو ذكري الأخيرة التي وجهتها له عبر أحد البرامج الفضائية..للتفاصيل اضغط هنا.

الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة أسماء أبو اليزيد

احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد، مساء الجمعة الماضية، بحفل زفافها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب..للتفاصيل اضغط هنا.

بدء صلاة الجنازة على المخرج أحمد البدري بمسجد الحصري (صور)

بدأت أمس السبت، صلاة الجنازة على المخرج الراحل أحمد البدري، بمسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر..للتفاصيل اضغط هنا.

26 صورة من جنازة المخرج أحمد البدري بحضور أشرف زكي وشريف عرفة

حرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة المخرج أحمد البدري، وتوديعه لمثواه الأخير من مسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر..للتفاصيل اضغط هنا.

بحضور يسرا وهنا شيحة وهدى المفتي.. بدء ندوة مروان حامد في "الجونة السينمائي"

انطلقت أمس السبت، ندوة المخرج مروان حامد في البلازا، ضمن فعاليات برنامج تكريمه من مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة والاستثنائية..للتفاصيل اضغط هنا.

شيرين عبد الوهاب تحذف جميع صور حسام حبيب من "إنستجرام" بعد الطلاق

حذفت الفنانة شيرين عبد الوهاب جميع صور طليقها الفنان حسام حبيب من حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"..للتفاصيل اضغط هنا.

بينهم إليسا وأنغام.. نجوم الفن ينعون أمير دولة الكويت

أعلن الديوان الأميري الكويتي وفاة أمير الدولة نواف الجابر الصباح، أمس السبت، بعدما قطع التلفزيون الكويتي إرساله وبدأ في بث القرآن الكريم..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان

الأخبار المتعلقة