حدث بالفن| "العتاولة" يدلون بأصواتهم في الانتخابات ومطرب المهرجانات "مسلم" يعلن انفصاله وتجهيزات الجونة السينمائي

12:01 ص الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

كتب- مروان الطيب:
نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ طلاق مطرب المهرجانات مسلم، نجوم الفن يدلون بأصواتهم الانتخابية، بدء تحضيرات مسلسل عتبات البهجة للنجم يحيي الفخراني، صناع مسلسل "العتاولة" يوقفون التصوير بالإسكندرية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مغني راب بورتوريكي ينتقد "فيتو" أمريكا ويصف "بايدن" بمجرم حرب، أحمد فهمي يقدم العزاء لأحمد حلمي في وفاة شقيقه في وجود هنا الزاهد، مركز الجونة يواصل استعداداته للدورة السادسة، وغيرها من الأخبار.

إعلان

نادية الجندي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

أدلت الفنانة نادية الجندي، بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، وحرص نخبة من نجوم الفن، في مقدمتهم ليلى علوي، ونبيلة عبيد، وصابرين ، ومحمد هنيدي، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، على تأكيد مشاركتهم بالتصويت، في الانتخابات الرئاسية 2024 ، التي بدأت من يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، ولمدة 3 أيام، وفقا للجدول الزمني المعتمد من الهيئة الوطنية للانتخابات.
للتفاصيل اضغط هنا:

بدء تحضيرات مسلسل "عتبات البهجة" لـ يحيي الفخراني

أعلنت "العدل جروب" الجهة المنتجة لمسلسل "عتبات البهجة" بدء التحضيرات للعمل، استعدادا لخوضه المنافسة في موسم دراما رمضان 2024.
للتفاصيل اضغط هنا:

في وجود هنا الزاهد.. أحمد فهمي يقدم العزاء لأحمد حلمي في وفاة شقيقه (صور)

أقيم مساء أول أمس الأحد، عزاء خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وحرص الفنان أحمد فهمي على تقديم واجب العزاء لأحمد حلمي في وفاة شقيقه، وذلك في حضور وتواجد طليقته الفنانة هنا الزاهد، التي حرصت على تقديم العزاء أيضا.
للتفاصيل اضغط هنا:

خالد زكي يدلي بصوته في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024 بالشيخ زايد

أدلى الفنان خالد زكي، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 داخل لجنة مركز شباب زايد بمنطقة الشيخ زايد، وذلك في اليوم الثاني من العملية الانتخابية.
للتفاصيل اضغط هنا:

بالصور| نجوم الفن يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024

حرص عدد من نجوم الفن، على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، ونشر النجوم صورًا ومقاطع فيديو أثناء ادلائهم بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
للتفاصيل اضغط هنا:

صناع مسلسل "العتاولة" يوقفون التصوير بالإسكندرية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

أوقف صناع مسلسل "العتاولة"، التصوير أمس الاثنين بمحافظة الإسكندرية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذهب نجوم العمل وفريق الإنتاج والإخراج إلى لجنة المغتربين للإدلاء بأصواتهم.
للتفاصيل اضغط هنا:

مغني راب بورتوريكي ينتقد "فيتو" أمريكا ويصف "بايدن" بمجرم حرب

انضم مغني الراب البورتوريكي ريزيدينتي، لقوافل الأصوات حول العالم الداعمة للشعب الفلسطيني وخرج عن صمته وانتقد قرار "الفيتو" الخاص بالولايات المتحدة الأمريكية والذي كان سببًا في استمرار القصف على قطاع غزة على الرغم من موافقة 13 دولة على وقف إطلاق النار ضمن جلسة مجلس الأمن.
للتفاصيل اضغط هنا:

مخرج "إن شاء الله ولد": الفيلم يحكي عن المجتمع لا الدين.. ولهذا اخترت نهاية مفتوحة (حوار)

تشغله القضايا الاجتماعية، ويسعى لمناقشتها في أعماله الفنية، هو المخرج الأردني أمجد الرشيد الذي يعيش حالة من السعادة الفنية عقب مشاركة فيلمه "إن شاء الله ولد" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وحصوله على ردود فعل إيجابية في عرضه العربي الأول، إلى جانب فوز بطلة الفيلم الفنانة منى حوا بجائزة أفضل ممثلة من المهرجان الذي أقيم حفل إعلان جوائز دورته الثالثة في جدة مساء يوم الخميس 7 ديسمبر.
للتفاصيل اضغط هنا:

بالفيديو والصور| تجهيزات مركز الجونة قبل استقبال دورة مهرجان الجونة الاستثنائية

شاركت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي، فيديو يكشف عن التجهيزات الخاصة بمركز الجونة، وهو المكان الذي سيضم فعاليات الدورة السادسة (الاستثنائية) والمقرر انطلاقها يوم 14 ديسمبر الجاري.
للتفاصيل اضغط هنا:

مطرب المهرجانات "مسلم" يعلن انفصاله رسميا عن والدة ابنه

كشف مطرب المهرجانات مسلم انفصاله رسميًا عن زوجته ميكا البغدادي وذلك عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الرسمي على "انستجرام".
للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة