إعلان

حاتم صلاح عن أحمد أمين: "صاحبي وأخويا وأستاذي"

05:28 م السبت 04 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفل الفنان حاتم صلاح بنجاح مسلسله "على باب العمارة" والذي عرض خلال الفترة الماضية على منصة "Watch It" وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

ونشر "حاتم" صورا من كواليس المسلسل عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وظهر بصحبته الفنان أحمد أمين الذي شارك كضيف شرف بأخر حلقات المسلسل.

ووجه "حاتم" الشكر للفنان أحمد أمين، قائلا: "الأستاذ نجم النجوم اللي عمره ما احتاجته في حاجة الا ولقيته موجود، صاحبي واخويا وأستاذي وضهر وسند لكل اللي حواليه، واحد من أهم نجوم الوطن العربي الفنان الكبير أحمد أمين نورت وشرفت على باب العمارة".

كما وجه الفنان حاتم صلاح الشكر والتحية لضيوف شرف المسلسل وعلق قائلا: "شكرًا لكل أصحابي وأخواتي اللي نوروني وكانوا ضيوف شرف مسلسل على باب العمارة، حقيقي شكرًا من كل قلبي انكوا كنتوا موجودين اضفتوا بهجة كبيرة للمسلسل، الفنانين الكبار رحمة أحمد فرج، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، شريف حسني، ياسر الطوبجي، وليد عبد الغني، محمد الرخ، محمود السيسي، محمد خليفة وأخيرًا الفنان الكبير أحمد أمين، حقيقي كانت هتبقى ناقصة كتير من غيركوا".

تدور أحداث مسلسل "على باب العمارة" في إطار اجتماعي كوميدي حول "بواب" يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية من قبل ساكني إحدى البنايات، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم، ويشارك ببطولته كلًا من الفنان محمد محمود، آية سماحة، محمد رضوان.

ونجح الفنان "حاتم صلاح" مؤخرًا في الإعلان عن نفسه كأحد المواهب الشابة الهامة في جيله وشارك بالعديد من الأعمال والتي لاقت نجاحًا واستحسانًا من قبل النقاد والجمهور.

ومن أبرز الأعمال مسلسل "الكبير أوي ج7"، مسلسل "اللعبة ج3"، مسلسل "فاتن أمل حربي"، فيلم "شلبي"، ومسلسل "الصفارة" والذي عرض بموسم رمضان الماضي.

فيديو قد يعجبك: