حدث بالفن|أحدث ظهور لـ نادية الجندي وأحمد فهمي يكشف سبب تأخره في الإنجاب

12:16 ص الخميس 30 نوفمبر 2023

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ تفاصيل مشوار 14 سنة زواج بين يوسف الشريف وانجي علاء، أحمد فهمي يكشف سبب تأخره في الإنجاب، الشرطة الأمريكية تكشف سبب وفاة الممثل إيفان إلينغسون، مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية، يسري نصر الله يعلق على قرار النقابات الفنية، غيرها من الأخبار.

شيرين تكشف سبب ضربها زميلها في المسرح:"والدي مجابنيش عشان يتشتم"

حلت الفنانة شيرين ضيفة، في برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري، وقالت خلال لقائها أنها قامت بضرب زميل لها أثناء عرض مسرحية "نادي الشمس" للمزيد..

قبل إعلان انفصالهما.. تفاصيل مشوار 14 سنة زواج بين يوسف الشريف وانجي علاء

أعلنت الكاتبة إنجي علاء، وصول رحلة زواجها والفنان يوسف الشريف، إلى محطة النهاية بعد زواج دام 14 عاما، تشاركا خلاله تقديم أعمال فنية عديدة..للتفاصيل اضغط هنا.

هاني فرحات: ليلة "روائع السنباطي" ستكون أقوى ليالي موسم الرياض

انتهى المايسترو هاني فرحات من كافة الاستعدادات الخاصة بحفل روائع السنباطي، المقرر إقامته غدا الخميس ضمن فعاليات موسم الرياض احتفالا باسم الموسيقار الكبير رياض السنباطي، للمزيد..

حالتها صعبة جدا.. ريهام حجاج تناشد جمهورها من أجل الطفلة شام- صور

ناشدت الفنانة ريهام حجاج جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، من أجل مساعدة الطفلة الفلسطينية "شام"، إحدى ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، للمزيد..

بالصور- نادية الجندي في أحدث ظهور لها أثناء تكريمها في مهرجان الضيافة بـ دبي

شاركت الفنانة نادية الجندي، أحدث ظهور لها أثناء تكريمها في مهرجان الضيافة في دبي، ونشرت صورها مع التكريم عبر حسابها الخاص على انستجرام، للمزيد..

أحمد فهمي يكشف سبب تأخره في الإنجاب (فيديو)

كشف الفنان أحمد فهمي عن سبب تأخره في الإنجاب رغم زواجه 3 مرات..للتفاصيل اضغط هنا.

الشرطة الأمريكية تكشف سبب وفاة الممثل إيفان إلينغسون

أوضحت شرطة مقاطعة سان برناردينو في ولاية كاليفورنيا، في تقرير لها، أن الممثل الأميركي إيفان إلينغسون، توفي بسبب المخدرات..للتفاصيل اضغط هنا.

مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية

أعلن الفنان مصطفى كامل تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مضيفا أن الوعكة ألزمته الفراش..للتفاصيل اضغط هنا.

أزمة "كروان مشاكل" يسري نصر الله يعلق على قرار النقابات الفنية

كشف المخرج يسري نصر الله، عن موقفه من القرارات الصادرة عن الاجتماع الذي عقده رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، بشأن أزمة مسلسل "بطن الحوت"، و القرار الصادر من نقابة المهن التمثيلية بمنع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح..للتفاصيل اضغط هنا.

"تركي آل الشيخ" يعلن تفاصيل حفل " روائع السنباطي"

تحت عنوان "روائع رياض السنباطي"، تشهد فعاليات موسم الرياض، مساء غدا الخميس، الحفل الغنائي، الذي وصفه المستشار تركي آل الشيخ " رئيس الهيئة العامة للترفيه"، أنه "ليلة الفن الخالد"..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان

الأخبار المتعلقة