إعلان

مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية

11:40 ص الأربعاء 29 نوفمبر 2023

مصطفى كامل

كتبت- بهيرة فودة:

أعلن الفنان مصطفى كامل تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مضيفا أن الوعكة ألزمته الفراش.

وكتب كامل، منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، :" الأخوة والأحباب والزملاء، شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان".

وأضاف، "لم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا، الحمدلله رب العالمين اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعًا".

ومن ناحية أخرى أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل النقيب العام، بيانا صحفيا، تضامنا مع أهالي غزة والشعب الفلسطيني.

وجاء في البيان: "بإسم جموع الموسيقيين والمبدعين فى مصر، نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء في غزة ونندد بالمجازر التي يتعرض لها الأبرياء والأطفال على أيدي جيش الاحتلال".

وتابع البيان: "سيتم تنظيم وقفة عن العمل للموسيقيين من الساعة الحادية عشر مساء اليوم إلى الساعة الثانية عشر، بحيث يتوقف الموسيقيين والمطربين عن العمل بهذه الساعة، لإعلان بشكل رسمي التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين".

واستكمل البيان: "يعود النجوم لاستكمال الحفلات بعد مضي الساعة في تمام الثانية عشر، رافعين علم مصر وفلسطين معا أمام أعين العالم أكمل".

وأكد البيان على وقوف الموسيقيين وبقوة خلف الإدارة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي وقرارات سيادته الحكيمة في مواجهة الأزمة.

وأختتم البيان: "النقيب العام جهز أعدادا كبيرة من أعلام الدولتين وتكليف كل مناديب لجنة العمل توزيعهم على الموسيقيين والمطربين في كل أرجاء جمهورية مصر العربية لترفع أعلام مصر وفلسطين فوق أكتاف النجوم الساعة الثانية عشر ليلا فور العودة من الساعة التي يتوقف فيها الموسيقيين والمطربين، تضامنا مع شعب فلسطين الحبيب".

فيديو قد يعجبك: