حدث بالفن| وفاة فنان وهذه وصيته ورانيا يوسف توافق على إعطاء هذا النجم قبلة

12:01 ص الإثنين 27 نوفمبر 2023


إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ موعد حفل شيرين عبدالوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي، محمد عبده يقاضي بسمة بوسيل بسبب أغنية "الأماكن"،ووفاة الفنان طارق عبد العزيز، غيرها من الأخبار.

إعلان

وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

رحل عن عالمنا، أمس الأحد، الفنان طارق عبدالعزيز، إثر إصابته بأزمة قلبية..للتفاصيل اضغط هنا.

طارق عبدالعزيز.. أجرى عملية قسطرة بالقلب قبل ٥ أشهر وهذه أبرز أعماله

رحل عن عالمنا أمس الأحد 26 نوفمبر الفنان طارق عبد العزيز، بعد تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز 55 عاما..للتفاصيل اضغط هنا.

مجدي الهواري يكشف عن وصية الفنان طارق عبدالعزيز

كشف المخرج مجدي الهواري عن وصية الفنان الراحل طارق عبد العزيز له، قبل وفاته..للتفاصيل اضغط هنا.

محمد عبده يقاضي بسمة بوسيل بسبب أغنية "الأماكن"

أثارت المطربة بسمة بوسيل، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية الأخيرة، بسبب غنائها أغنية "الأماكن" التي ترجع في الأصل للمطرب محمد عبده..للتفاصيل اضغط هنا.

إيرادات السبت.. "العميل صفر" الثالث و"البعبع" في المركز الثامن

شهدت دور العرض السينمائي أمس السبت 25 نوفمبر منافسة بين 10 أفلام، هي: "حسن المصري، فوي فوي فوي، العميل صفر، بلوموندو، وش في وش، سكر، بيت الروبي، البعبع، أولاد حريم كريم"، وحققت مجتمعة إيرادا بلغ 436 ألفا و920 جنيها، وزعت على النحو التالي..للتفاصيل اضغط هنا.

تعرف على موعد حفل شيرين عبدالوهاب وجورج وسوف ونجوى كرم في دبي

تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب جورج وسوف والنجمة نجوى كرم لإحياء حفل غنائي في دبي، احتفالا برأس السنة..للتفاصيل اضغط هنا.

تحدث فيه عن آلامه ومعاناته مع المرض.. غدا آخر حوار مع طارق عبدالعزيز في "واحد من الناس"

تعرض قناة الحياة مساء الإثنين في تمام العاشرة مساء، آخر لقاء تليفزيوني للفنان طارق عبدالعزيز تم تسجيله قبل وفاته، ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، مع الإعلامي عمرو الليثي..للتفاصيل اضغط هنا.

راغب علامة يلغي حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا تضامنا مع الشعب الفلسطيني

أعلن النجم راغب علامة عن إلغاء حفلاته الغنائية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، ضمن احتفال رأس السنة الجديدة، بسبب الأوضاع التي تمر بها غزة..للتفاصيل اضغط هنا.

رانيا يوسف توافق على إعطاء هذا النجم قبلة في دور سينمائي

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه المذيع علي ياسين على قناة الجديد، وتحدثت عن الكثير من الأمور الشخصية والفنية..للتفاصيل اضغط هنا.

رؤساء المهرجانات العربية يتبادلون الخبرات ويناقشون تحديات صناعة المهرجانات بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

عقدت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، لقاء مهني بين رؤساء المهرجانات العربية والدولية، وهو لقاء هدفه التعاون والتواصل وتبادل خبرات ومناقشة التحديات التي تواجه صناعة المهرجانات المسرحية في العالم..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان

الأخبار المتعلقة