حدث بالفن| رقص أميرة أديب وظهور مصطفى درويش على بوستر وممثل يطالب بقتل الفلسطينيين

12:01 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ الظهور الأخير للراحل مصطفى درويش على بوستر فيلم "شماريخ"، حسن الرداد وإيمي سمير غانم يكشفان كواليس مشاركتهما مسرحية "التلفزيون"، رسالة الفنان صلاح عبدالله للإعلامية نجوى إبراهيم، أمير المصري يدعم القضية الفلسطينية بحفل توزيع جوائز بافتا اسكتلندا، كيف تفاعل الجمهور مع تصريحات نجوى إبراهيم، ممثل أمريكي يطالب بقتل الفلسطينيين، أميرة أديب ترقص مع والدها عادل أديب بحفل زفاف نجل الإعلامي عمرو أديب، وغيرها من الأخبار.

إعلان

هدى الأتربي بملابس رياضية في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة هدى الأتربي صورة جديدة لها، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".
للتفاصيل اضغط هنا:

"لسانهم عايز قطعه".. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ نجوى إبراهيم

وجه الفنان القدير صلاح عبد الله، رسالة للفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم بعد ردها على الانتقادات التي تعرضت لها.
للتفاصيل اضغط هنا:

بمشاركة نجوم "ستموت في العشرين" محمد رمضان يبدأ تصوير "أسد أسود" في هذا الموعد

بدأ المخرج محمد دياب، وضع اللمسات النهائية، لفيلم "أسد أسود"، الذي يشهد تعاونه الأول مع النجم محمد رمضان. للتفاصيل اضغط هنا:

كيف تفاعل الجمهور مع ما حدث للفنانة الكبيرة نجوى إبراهيم؟

أثار ما حدث مع الفنانة والإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم الشهيرة بـ"ماما نجوى" تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب ردها على منتقديها ومطالبة البعض لها بالاعتزال. للتفاصيل اضغط هنا:

"صورة نجلاء فتحي في مكتب أحمد زكي".. مشروع زواج لم يكتمل

عرضت قناة الحياة أمس حلقة جديدة من برنامج "واحد من الناس" داخل المكتب الخاص بالنجم الراحل أحمد زكي. للتفاصيل اضغط هنا:

أمير المصري يتضامن مع القضية الفلسطينية في حفل توزيع جوائز بافتا الاسكتلندية

تضامن الممثل الشاب أمير المصري مع القضية والشعب الفلسطيني وذلك خلال تواجده بحفل توزيع جوائز بافتا اسكتلندا وسط العديد من النجوم وصناع السينما حول العالم وسط حضور إعلامي ضخم. للتفاصيل اضغط هنا:

ممثل أمريكي يطالب بقتل الفلسطينيين على "X" و إيلون ماسك يحظر المنشور

هاجم الممثل والمنتج الأمريكي جيمس وودز عدد من المتضامنين مع الشعب الفلسطيني وذلك عبر بوست نشره على حسابه الرسمي بتطبيق "X" وهو ما عرضه للحظر من قبل المدير التنفيذي للمنصة الشهيرة إيلون ماسك لمخالفته قواعد المنصة عن طريق نشر العنف والكراهية.
للتفاصيل اضغط هنا:

أميرة أديب ترقص مع والدها وتكشف عن تبرع المعازيم لغزة في زفاف نجل عمرو أديب

نشرت الفنانة الشابة أميرة أديب مقطع فيديو من كواليس حفل زفاف نجل الإعلامي عمرو أديب "خالد" والذي أقيم في جو عائلي اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين. للتفاصيل اضغط هنا:

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يكشفان كواليس مشاركتهما مسرحية "التلفزيون" ضمن "موسم الرياض"

كشف الفنان حسن الرداد عن تفاصيل العرض المسرحي "التلفزيون" والمقرر إقامته ضمن فعاليات "موسم الرياض" مساء اليوم 20 نوفمبر برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. للتفاصيل اضغط هنا:

بعد وفاته.. الظهور الأخير لـ "مصطفى درويش" على بوستر فيلم "شماريخ"

روجت الشركة المنتجة لفيلم "شماريخ" والمقرر عرضه تجاريًا خلال شهر ديسمبر المقبل بنشر عدد من البوسترات المنفردة لأبطال الفيلم، و من المقرر عرضه عالميًا ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي لأول مرة مطلع شهر ديسمبر على أن يتم بدء عرضه تجاريًا يوم 7 من نفس الشهر. للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة