حدث بالفن| حكاية حلمي والزعيم.. ورسالة حمو بيكا لـ بيومي فؤاد

12:03 ص الأحد 19 نوفمبر 2023


نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ حفل زفاف الموزع الموسيقي تميم، وانفصال العوضي عن ياسمين عبد العزيز فنيًا، وحكاية أحمد حلمي والزعيم عادل إمام، وويجز يطالب بإقامة منصة للمسلمين حول العالم، وعمرو سلامة يهدي فيلمه شماريخ لروح الفنان مصطفى درويش، وسلوى عثمان تكشف اللحظات الأخيرة في حياة والدها، ورسالة حمو بيكا لبيومي فؤاد، وغيرها من الأخبار.

إعلان

أحمد العوضي: انفصلت فنيا عن ياسمين عبد العزيز.. و "حق عرب" بمفردي

حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا على برنامج "حبر سري" وتطرق خلاله للعديد من الموضوعات منها أعماله الفنية وعن علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ومشاركته عدد من أعمالها الدرامية خلال السنوات الماضية.
للتفاصيل اضغط هنا:

أحمد حلمي يحكي عن لقائه الأول مع عادل إمام: "طبطب عليا وقالي انت شاطر"

حل النجم أحمد حلمي ضيفًا على برنامج "Sold Out" تقديم الإعلامي محمود سعد ويعرض على قناة "CBC" وتطرق خلاله للحديث عن العديد من الموضوعات منها الفنية والاجتماعية إلى جانب التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية وعن علاقته بزوجته النجمة منى زكي، إلى جانب ذكريات مقابلته لعدد من أشهر نجوم السينما المصرية في بداياته منهم الزعيم عادل إمام والفنان الراحل أحمد زكي.
للتفاصيل اضغط هنا:

بالصور| أميرة أديب ترقص مع والدها في حفل زفاف نجل عمرو أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للممثلة الشابة أميرة أديب، ظهرت خلاله ترقص مع والدها المخرج الكبير عادل أديب.
للتفاصيل اضغط هنا:

ابنة أصالة تعلن وفاة جدة زوجها

أعلنت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، وفاة جدة زوجها.
للتفاصيل اضغط هنا:

عمرو سلامة يكشف رحلته مع "شماريخ" ويهديه لـ مصطفى درويش

روج المخرج عمرو سلامة، لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم "شماريخ" استعدادا لعرضه العالمي الأول بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والمقرر إقامته في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر المقبل.
للتفاصيل اضغط هنا:

"باكية"..سلوى عثمان تكشف اللحظات الأخيرة في حياة والدها ووصيته

كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن سبب وفاة والدها المفاجىء أنه مر بظرف صحي صعب أثناء تصوير مسلسل "بابلو" في رمضان 2022 ، إذ أصيب بجلطة ونقل عل إثرها الى المستشفى لكنها تركت أثر في يده الشمال وقدمه، وهو ما دفعه للاعتذار عن العمل.
للتفاصيل اضغط هنا:

ويجز يطالب بإقامة منصة للمسلمين حول العالم بعد تعنت منصات السوشيال ميديا

طالب مؤدي الراب ويجز، بسرعة عمل منصة للمسلمين حول العالم ليتمكنوا من نشر ما يحدث في غزة والشعب الفلسطيني بعد تعنت مواقع التواصل الاجتماعي وحذف العديد من الانتهاكات التي تدين الكيان الصهيوني الإسرائيلي.
للتفاصيل اضغط هنا:

فيفي عبده بالحجاب عن أحداث غزة: "هي وصلت أن الكلاب تاكل جثثنا"

واصلت الفنانة فيفي عبده، دعم الشعب الفلسطيني وما يواجهه من انتهاكات من قبل الاحتلال الإسرائيلي وقصفه لقطاع غزة واستشهاد الآلاف من الأطفال والنساء.
للتفاصيل اضغط هنا:

حمو بيكا لـ بيومي فؤاد بعد أزمته الأخيرة: "خلص شغلك وأمشي"

كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن رأيه في الأزمة الأخيرة التي تعرض لها الفنان بيومي فؤاد بعد حديثه عن الفنان الشاب محمد سلام عقب اعتذاره عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي".
للتفاصيل اضغط هنا:

الموزع الموسيقي تميم يحتفل بزفافه بحضور محمد حماقي

احتفل الموزع الموسيقي تميم، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني بحضور عدد من أصدقائه الفنانين.
للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة