حدث بالفن| خناقة مها أحمد وفادي خفاجة وحكاية زيجات أحمد فهمي بعد انفصاله عن هنا الزاهد

12:11 ص السبت 18 نوفمبر 2023


نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ شكوى خالد عليش لعدم إمكانية رؤية ابنته، حكايات زيجات الفنان أحمد فهمي، سنوب دوج يعلن إقلاعه عن التدخين، تفاصيل خناقة مها أحمد وفادي خفاجة، ويجز يحذف حسابه على فيس بوك، تفاصيل نزال حلبة النار ضمن فعاليات موسم الرياض، رامي صبري أول المشاركين بحفل "ليلة الدموع 2" وغيرها من الأخبار.

إعلان

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل نزال الملاكمة "حلبة النار" بـ "موسم الرياض"

كشفت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، عن نزال جديد بعنوان "حلبة النار" ضمن فعاليات "موسم الرياض" المقرر إقامته بشهر فبراير 2024.
للتفاصيل اضغط هنا:

خالد عليش يشكو من طليقته بسبب عدم رؤية ابنته

كشف الفنان والإعلامي خالد عليش، عن معاناته من طليقته ميما الشامي في حقه برؤية ابنته.
للتفاصيل اضغط هنا:

آخرهن هنا الزاهد.. حكاية زيجات أحمد فهمي الثلاثة بعد انفصاله عنهن

حالة من التفاعل الجماهيري على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أثارتها قصة انفصال الفنانة هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي رغم حالة الحب التي كانت بينهما، إذ تعد "هنا" الزوجة الثالثة لأحمد فهمي بعد انفصاله عن زوجتيه السابقتين شهد رمزي ومنة حسين فهمي.
للتفاصيل اضغط هنا:

بعد سنوات من إدمان الحشيش.. سنوب دوج يعلن إقلاعه عن التدخين

كشف مغني الراب الأمريكي، سنوب دوج إقلاعه عن التدخين بعد سنوات من تعاطيه العديد من أنواع التبغ المختلفة وحتى نبات القنب الذي كان يدخنه بشراهة خلال السنوات الماضية وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".
للتفاصيل اضغط هنا:

"خدامات" و"ألفاظ بذيئة".. "تفاصيل خناقة مها أحمد وفادي خفاجة على تيك توك"

تصدرت الفنانة مها أحمد والفنان الشاب فادي خفاجة محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما ظهرا معا في أحد لايفات تطبيق "تيك توك" وقامت "مها" خلاله بالخروج عن النص وسب عدد من متابعيهما بألفاظ بذيئة لتتعرض للهجوم والانتقادات من قبل رواد التطبيق.
للتفاصيل اضغط هنا:

ويجز يحذف حسابه على فيسبوك ويعلق:" أشعر بالعار والكل مستاء من قذارتهم"

كشف مغني الراب"ويجز" خلال الساعات القليلة الماضية عن حذفه حسابه الرسمي على تطبيق "فيس بوك" و"ماسنجر" اعترضًا منه على تحيز إدراتهما ضد الشعب الفلسطيني ومواصلة حذفهما لأي صور أو مقاطع فيديوهات تدين الكيان الصهيوني وانتهاكاته المتواصلة على قطاع غزة والذي خلف المئات من الشهداء.
للتفاصيل اضغط هنا:

رامي جمال يبدأ حفل "ليلة الدموع 2" وسط حضور جماهيري ضخم

بدأت منذ قليل أولى فقرات الحفل الغنائي "ليلة الدموع 2" الذي يقام مساء اليوم الجمعة ضمن فعاليات "موسم الرياض" برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ويضم نخبة من نجوم الغناء المصري والعربي وسط حضور جماهيري ضخم وهم الفنان تامر عاشور، الفنان رامي صبري، الفنان رامي جمال، والفنان آدم.
للتفاصيل اضغط هنا:

"مانجا للإنتاج" تحصل على حقوق توزيع وترخيص مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "المحتال العظيم"

وقعت شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" اتفاقية مع شركة الإنتاج والاستديو الياباني العريق "برودكشن آي جي" وذلك لترخيص مسلسل الرسوم المتحركة "المحتال العظيم -Great Pretender".
للتفاصيل اضغط هنا:

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن اختيار "شماريخ" لعرضه ضمن برنامج روائع عربية

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن عرض فيلم شماريخ في الدورة الثالثة التي من المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة في جدة بالمملكة العربية السعودية.
للتفاصيل اضغط هنا:

سكوت تروست يصل مطار شرم الشيخ ويبدأ ورشته قبل انطلاق مهرجان المسرح الشبابي

وصل الفنان العالمي والمدرب الدولي سكوت تروست مطار مدينة شرم الشيخ الدولي للمشاركة بالدورة الثامنة وكان في استقباله إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج الفنان مازن الغرباوي.
للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة