إعلان

تفاصيل إقامة عزاء للفنان الراحل عثمان محمد علي بالقاهرة والإسكندرية

11:05 ص الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

يقام اليوم الثلاثاء، عزاء الفنان الراحل عثمان محمد علي، الذي رحل عن عالمنا مساء أول أمس الأحد عن عمر يناهز الـ 88 عاما، وذلك ما بين القاهرة والإسكندرية.


الفنان أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أعلن في بيان صحفي، عن إقامة العزاء، مساء اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، داعيًا له بالرحمة والمغفرة.

وعبر الصفحة الرسمية للفنان الراحل، أعلن المخرج المسرحي إسلام رفعت، مساء أمس الإثنين، عن إقامة عزاء أيضا للراحل في الإسكندرية.

وكتب المخرج المسرحي: "عزاء الفنان القدير الراحل عثمان محمد على، غدا الثلاثاء عقب صلاة المغرب بمقر جمعية هيئة الشبان العالمية ( جمعية الشبان المسلمين سابقا ) محطة ترام الشاطبي بشارع قناة السويس.. لكل محبي وتلاميذه بمدينة الإسكندرية.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأقيمت أمس الإثنين صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل عثمان محمد علي في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور ابنته الفنانة سلوى عثمان.

الفنان الراحل عثمان محمد علي، رحل عن عالمنا مساء الأحد الماضي، عن عمر يناهز 88 عاما، بعد مشوار فني حافل، وشارك خلاله في مسلسلات عديدة، منها محمد يارسول الله، الكهف، جبل الحلال، يتربى في عزو، هوجان، حارة المحروسة، لن أعيش في جلباب أبي، الحاج متولي، قصة حب، الأدهم، وغيرها.

فيديو قد يعجبك: