حدث بالفن| وفاة فنان ومقتل ممثل إسرائيلي وتطورات حالة سهر الصايغ بعد تعرضها لحادث

12:02 ص الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

كتب- مصراوي:
نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ وفاة الموسيقار السوداني محمد الأمين، أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي، ماذا قال بيومي فؤاد للجمهور قبل أزمته الاخيرة، مقتل ممثل ومدير إنتاج إسرائيلي في غزة، مراسم جنازة الفنان عثمان محمد علي، تطورات الحالة الصحية للفنانة سهر الصايغ، عرض "هجان" و"كواليس" و"بنات ألفة" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، تركي ال الشيخ يكشف عن مسرحية "التلفزيون" ضمن فعاليات موسم الرياض، مغنية نرويجية تدعم الشعب الفلسطيني، وغيرها من الأخبار.

إعلان

اشتبك مع جمهوره بسبب أغنية ورحل عن عالمنا الاثنين.. معلومات عن الموسيقار محمد الأمين

أعلنت أسرة الفنان السوداني محمد الأمين، رحيله عن عالمنا صباح أمس الإثنين، عن عمر يناهز 80 عاما، بأحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.
للتفاصيل اضغط هنا..

تطورات الحالة الصحية لـ سهر الصايغ بعد تعرضها لحادث سير

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، تطورات الحالة الصحية للفنانة سهر الصايغ بعد تعرضها لحادث سير بسيارتها. إليكم التفاصيل..

تبرع بجزء من أرباحها لصالح غزة.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي

أعلن النجم عمرو دياب، عن تخصيص جزء من أرباح حفله المقرر إقامته يوم 18 نوفمبر، في كوكا كولا أرينا دبي، لصالح حملة "تراحم من أجل غزة"، التي دشنت في الإمارات لدعم ضحايا العدوان الإسرائيلي. للتفاصيل اضغط هنا..

"14 صورة" ترصد مراسم جنازة الفنان عثمان محمد علي

شيعت عقب ظهر أمس الإثنين 13 نوفمبر، جنازة الفنان القدير عثمان محمد علي بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد. لقراءة الخبر اضغط هنا..

قبل أزمته الأخيرة.. ماذا قال بيومي فؤاد عن الجمهور؟

تحدث الفنان بيومي فؤاد، عن رأيه في الجمهور، مؤكدا أنه السبب وراء نجاح الممثل، وأضاف بيومي، ببرنامج "أسرار النجوم": "الجمهور هو أهم حاجة في الدنيا، هو اللي بيطلع نجم وهو اللي بيخسف بيه الأرض". للتفاصيل اضغط هنا..

مقتل ممثل ومدير إنتاج إسرائيلي خلال اشتباكات قوات الاحتلال وحماس في غزة

أعلن فريق عمل المسلسل الإسرائيلي "Fauda" عن مقتل الممثل ومدير الإنتاج الإسرائيلي، ماتان مئير خلال اشتباك القوات الإسرائيلية مع حركة حماس في غزة يوم السبت الماضي وذلك عبر الصفحة الرسمية للمسلسل على "انستجرام". للتفاصيل اضغط هنا..

عرض "هجان" و"كواليس" و"بنات ألفة" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تشارك شركة فیلم كلینك في الدورة الثالثة من مھرجان البحر الأحمر السینمائي، والتي من المقرر انطلاقها في 30 نوفمبر الجاري، بأربعة أفلام، وكشفت قائمة المھرجان عن مشاركة فیلمي "ھجان" و"بنات ألفة" في مسابقة روائع عربیة، و"كوالیس" في مسابقة البحر الأحمر و ANIMALIA ضمن اختیارات عالمیة. إليكم التفاصيل..

تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تركي آل الشيخ ينشر ملصق مسرحية "التلفزيون"

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن عرض مسرحي جديد ضمن عروض فعاليات "موسم الرياض" وذلك عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي. إليكم التفاصيل..

فيديو| مغنية نرويجية تدعم الشعب الفلسطيني بحفلها الغنائي وتصفهم بأقوى شعب على الأرض

دعمت المغنية النرويجية هيلاري أليسون الشعب الفلسطيني خلال أحد حفلاتها الغنائية إذ ظهرت على المسرح وهي تحمل العلم الفلسطيني. للتفاصيل اضغط هنا..

حورية فرغلي تتحدى عروس بالرقص في حفل زفافها.. والجمهور يعلق (صور وفيديو)

شاركت الفنانة حورية فرغلي، متابعيها عبر السوشيال ميديا، مقطع فيديو لها وهي ترقص في حفل زفاف، وظهرت "حورية" في الفيديو وهي تتحدى العروس بالرقص في حفل زفافها وسط حضور أهالي العروسين والمقربين. إليكم التفاصيل..

إعلان

الأخبار المتعلقة