إعلان

"عندي أمل".. لطيفة تعلق على قمة الرياض

02:27 م السبت 11 نوفمبر 2023

الفنانة لطيفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

علقت الفنانة لطيفة، على قمة الرياض التي تقام اليوم السبت بالمملكة العربية السعودية بحضور قادة الدول العربية من أجل القضية الفلسطينية.

وكتبت لطيفة، عبر حسابها على "إكس": "برغم كل الحزن والقهر والوجع أصبحت اليوم عندي أمل أترجاه من رب العالمين القادر الجبار أن يكون هناك حل عاجل لأهلنا في غزة اليوم في القمة الاستثنائية في الرياض في المملكة العربية السعودية.. يا رب يا قادر يا كريم، قمة الرياض".

وتأتي الاجتماعات الطارئة للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي في ظل الحرب الجارية بين إسرائيل وحماس في قطاع غزة إثر هجوم غير مسبوق نفذته الحركة في السابع من أكتوبر داخل الدولة العبرية، أدى حسب إسرائيل إلى مقتل 1200 شخص حسب حصيلة جديدة وخطف 239 رهينة.

وأدت حملة القصف العنيف والهجوم البري الإسرائيلي منذ ذلك التاريخ، إلى مقتل أكثر من 11078 شخصا بينهم أكثر من 4506 أطفال، حسب آخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس الجمعة.

وكان من المفترض أن تعقد الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي قمتين منفصلتين، غير أن وزارة الخارجية السعودية أعلنت باكرا السبت عقد "قمة عربية إسلامية مشتركة غير عادية" بشكل استثنائي السبت.

فيديو قد يعجبك: