حدث بالفن| العثور على جثة فنانة وانهيار محمد صبحي وتحذير محمد رمضان لإسرائيل

12:10 ص الأربعاء 01 نوفمبر 2023

النشرة-الفنية

مي عز الدين تكشف:"والدتي بدأت غسيل الكلى"- فيديو

إعلان

كشفت الفنانة مي عز الدين عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها، مشيرة أن المرض اشتد عليها وبدأت غسيل الكلى، كما تحدثت عن مسرحيتها الجديدة"زواج اصطناعي"، التي تعرض في موسم الرياض، برعاية المستشار تركي آل الشيخ..للتفاصيل اضغط هنا.

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ ياسمين الخيام توجه الشكر لمحمد صلاح، أول تعليق من الأسرة على حفل "روائع بليغ حمدي" في موسم الرياض، العثور على ماليسا موني مقتولة داخل ثلاجة منزلها، وغيرها من الأخبار.

ياسمين الخيام توجه الشكر لمحمد صلاح

طالبت الفنانة ياسمين الخيام من الجمهور أن يكثر من الدعاء حتى يتحقق النصر لأهلنا في غزة..للتفاصيل اضغط هنا.

أول تعليق من الأسرة على حفل "روائع بليغ حمدي" في موسم الرياض

تحت عنوان "روائع بليغ حمدي"، تشارك المطربات أنغام، و أصالة، ونانسي عجرم، مع المطربين صابر الرباعي، وماجد المهندس، وطلال سلامة، في تقديم الحفل المقام يوم 9 نوفمبر، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض..للتفاصيل اضغط هنا.

"خنق وأثار ضرب".. العثور على ماليسا موني مقتولة داخل ثلاجة منزلها

أعلنت وسائل إعلام أمريكية، العثور على الفنانة وعارضة الأزياء ماليسا موني مقتولة ومقيدة في ثلاجة منزلها..للتفاصيل اضغط هنا.

العوضي وأمير كرارة وكريم عبد العزيز ضمن وفد الفنانين في سيناء

حرص عدد من النجوم من بينهم كريم عبد العزيز، أمير كرارة، أحمد العوضي، آسر ياسين، ياسر جلال وعصام السقا على الحضور مع وفد السياسيين والإعلاميين المشاركين في زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي إلى شمال سيناء لوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية..للتفاصيل اضغط هنا.

وزارة الثقافة الفلسطينية تعلن استشهاد فنانة فلسطينية وابنتيها في قصف غزة

أعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" عن استشهاد الفنانة الفلسطينية، إيناس السقا جراء القصف المتواصل على قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

للتفاصيل اضغط هنا

طليقة أمير طعيمة تهاجم أكرم حسني: "خربت بيتي وبوظت حياتي" و"الشاعر " يرد

اتهمت الفنانة المعتزلة، جيني طعيمة، الفنان أكرم حسني بأنه السبب في "خراب بيتها" وانفصالها عن زوجها الشاعر أمير طعيمة وذلك عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك".

للتفاصيل اضغط هنا

جورجينا بالشورت في مباراة النصر السعودي وغادة عبد الرازق تعلق

نشرت جورجينا صديقة لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو صور عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" خلال تواجدها بكواليس مباراة نادي النصر أمام نظيره نادي الاتفاق في كأس الملك اليوم الثلاثاء والتي انتهت بفوز نادي النصر بهدف وحيد مقابل لا شئ.

للتفاصيل اضغط هنا

بكاء محمد صبحي على الشعب الفلسطيني: "العالم كله اتفق أن إسرائيل مظلومة بكل بجاحة"

حل الفنان الكبير محمد صبحي ضيفًا على برنامج "القاهرة اليوم" تقديم الفنان إدوارد وتحدث خلاله عن تصاعد الأزمة في غزة ومواصلة الكيان الصهيوني خرق كل المواثيق والأعراف الدولية وسط دعم أمريكي وصمت إعلامي غربي.

للتفاصيل اضغط هنا

"قد أعذر من أنذر".. محمد رمضان يوجه رسالة لإسرائيل : "انتوا مش حمل الغضب العربي"

عبر الفنان محمد رمضان عن غضبه لمواصلة الكيان الصهيوني قصف المدنيين في غزة واستشهاد الآلاف من الأطفال والأسر الفلسطينية وسط صمت إعلامي غربي.

للتفاصيل اضغط هنا

إعلان

الأخبار المتعلقة