حدث بالفن| وفاة زوجة نجم ومغنية أمريكية تدعم فلسطين وانهيار فنان بالبكاء

12:06 ص الجمعة 27 أكتوبر 2023


نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بـ إنهيار الفنان إدوارد على الهواء بسبب غزة، وهتاف ويجز بالحرية لفلسطين في كندا، وتفاصيل أول حفل لحفيدة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، ووفاة زوجة المطرب سمسم شهاب، ونجوم الفن يتطوعون بالهلال الأحمر، وغيرها من الأخبار.

إعلان

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

وفاة زوجة المطرب سمسم شهاب

أعلن المطرب سمسم شهاب، عن وفاة زوجته بعد صراع مع مرض السرطان.. للتفاصيل اضغط هنا

تأجيل عرض مسرحية "طيب وأمير" بسبب تعرض بطله لوعكة صحية

كشف الممثل أحمد السلكاوي، عن تعرض الفنان هشام إسماعيل لوعكة صحية أدت إلى تأجيل عرض مسرحية "طيب وأمير" التي كان من المقرر عرضها على خشبة مسرح ميامي.. للتفاصيل اضغط هنا:

ويجز يهتف بالحرية لفلسطين في حفله الغنائي بكندا

دعم مطرب الراب ويجز الشعب الفلسطيني وقام بالهتاف لفلسطين في حفله الغنائي الذي أقيم في كندا.. للتفاصيل اضغط هنا

إدوارد ينهار بالبكاء بسبب أحداث غزة

انهار الفنان إدوارد بالبكاء على الهواء مباشرة خلال تقديم برنامجه "القاهرة اليوم" بسبب الأحداث التي يمر بها الشعب الفلسطيني من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.. للتفاصيل اضغط هنا:

برعاية تركي آل الشيخ.. بث مباشر للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة "معركة الأشرس"

يواصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الترويج لمباراة الملاكمة المرتقبة "معركة الأشرس" ضمن فعاليات "موسم الرياض" والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري.. للتفاصيل اضغط هنا:

مع تصاعد العدوان الإسرائيلي على غزة.. هل يتم إيقاف النشاط الفني؟ طارق الشناوي يعلق

الهجوم الذي تتعرض له المطربة اللبنانية إليسا، وتباين الآراء حول اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، فرض السؤال عن مواقف النجوم والنجمات من النشاط الفني، وصولا إلى مطالبات إيقاف وإلغاء الفعاليات مع تصاعد العدوان الإسرائيلي على غزة؟.. للتفاصيل اضغط هنا:

بمشاركة أشهر قائد أوركسترا بالعالم.. تفاصيل أول حفل لحفيدة عبدالرحمن أبو زهرة في مصر

تستعد عازفة الكمان أميرة أبو زهرة، حفيدة الفنان الكبير عبد الرحمن أبوزهرة، للمشاركة بالعزف لأول مرة في مصر، بمصاحبة أوركسترا تشيكوفسكي الروسي الشهير وتحت قيادة المايسترو الأسطورة ڤلاديمير فيدوسييف. للتفاصيل اضغط هنا:

بـ "نسخة من المصحف الشريف".. المغنية الأمريكية كيلاني تدعم القضية الفلسطينية

تواصل المغنية الأمريكية كيلاني، دعمها للقضية الفلسطينية ومساندتها للشعب الفلسطيني جراء المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني وقصفها لغزة واستشهاد الآلاف من المدنيين، إلى جانب منع دخول أي مساعدات للجانب الفلسطيني.. للضغط اضغط هنا:

بينهم"أشرف زكي وإلهام شاهين".. نجوم الفن يتطوعون للعمل مع الهلال الأحمر (صور)

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على المشاركة تطوعًا في الهلال الأحمر المصري بمنطقة مدينة نصر من أجل تجهيز المساعدات وإيصالها للشعب الفلسطيني الشقيق..
للتفاصيل اضغط هنا:

تامر حبيب يوضح رسالته المثيرة للجدل.. ما علاقة محمد سلام؟

حرص المؤلف والسيناريست تامر حبيب، على توضيح ما يقصده من رسالة وجهها عبر حسابه على فيسبوك، أثار من خلالها حالة من الجدل..
للتفاصيل اضغط هنا:

إعلان

الأخبار المتعلقة