حدث بالفن| العثور على مخرج وزوجته مقطوعي الرأس وتأجيل مهرجان الموسيقى العربية وحورية فرغلي ترد على طليقة شاكوش

12:02 ص الإثنين 16 أكتوبر 2023

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ تفاصيل العثور على مخرج إيراني وزوجته مقطوعي الرأس، إعلان تأجيل فعاليات الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية، ملتقى مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن مشاريع نسخته العاشرة، شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يعلن عن موعد اختبارات الورش، غيرها من الأخبار.

إعلان

تفاصيل العثور على مخرج إيراني وزوجته مقطوعي الرأس

أعلنت السلطات الإيرانية، تفاصيل العثور على المخرج الإيراني الشهير داريوش مهرجوني، وزوجته الكاتبة وحيدة محمدي، مقتولين، في الفيلا الخاصة بهما في منطقة زيبادشت مشكين آباد في كرج غرب العاصمة طهران..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان تأجيل فعاليات الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، صباح أمس الأحد 15 أكتوبر، قرارها بتأجيل إقامة فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والذي كان من المقرر أن تُنظمه دار الأوبرا المصرية، على أن يُحدد الموعد الجديد لاحقًا..للتفاصيل اضغط هنا.

ملتقى مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن مشاريع نسخته العاشرة

كشف ملتقى القاهرة السينمائي، عبر بيان صحفي، عن المشاريع التي تم اختيارها للمشاركة في نسخته العاشرة من أيام القاهرة لصناعة السينما، المقرر إقامتها خلال فعاليات الدورة الـ 45 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي..للتفاصيل اضغط هنا.

محمد رمضان ردا على من هاجموه: لم ولن أنسى إخوتي الفلسطينيين ونعمل لإرسال معونات

حرص النجم محمد رمضان، على توضيح موقفه من العدوان الإسرائيلي، على غزة ، بعد تعرضه لانتقادات من رواد صفحته في موقع "إنستجرام"..للتفاصيل اضغط هنا.

إيرادات السبت.. "وش في وش" يتفوق على "حسن المصري" و"سكر" بالمركز الخامس

شهدت دور العرض السينمائي السبت 14 أكتوبر منافسة بين 10 أفلام، هي: "حسن المصري، فوي فوي فوي، العميل صفر، وش في وش، سكر، بيت الروبي، مستر إكس، البعبع، دولارات دولارات، أولاد حريم كريم"، وحققت مجتمعة إيرادا بلغ مليونا و52 ألفا و708 جنيهات، وزعت على النحو التالي..للتفاصيل اضغط هنا.

شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يعلن عن موعد اختبارات الورش

أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، عن موعد اختبارات الورش الفنية خلال فاعليات الدورة الثامنة..للتفاصيل اضغط هنا.

"يونيسف" تنشر فيديو لـ منى زكي تطالب فيه بالتبرع لأطفال غزة

نشرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" مقطع فيديو للفنانة منى زكي، عبر حسابها الرسمي بموقع"إنستجرام"..للتفاصيل اضغط هنا.

"مسمحلكيش تقولي اسمي مرة تانية".. حورية فرغلي ترد على ريم طارق طليقة حسن شاكوش

ردت الفنانة حورية فرغلي على طليقة حسن شاكوش بعد اتهامها بأنها على علاقة به..للتفاصيل اضغط هنا.

في قائمة الأكثر مشاهدة على watch it.. "صوت وصورة" يحصد إشادات الجمهور

تعرض منصة watch it مسلسل "صوت وصورة" الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة، وتصدر المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة..للتفاصيل اضغط هنا.

بوسي تطرح برومو أحدث أغانيها "بحبك أنا"- فيديو

طرحت شركة روتانا برومو أغنية "بحبك أنا"، للمطربة بوسي، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان

الأخبار المتعلقة