لقاء الخميسي تنتقد تعليق "الحمد لله على نعمة الإسلام": "تقولها وإنت بتصلي لربنا"

03:24 م الإثنين 09 يناير 2023

شنت الفنانة لقاء الخميسي هجوماً حاداً على المعلقين الذين يكتبون عبارة "الحمد لله على نعمة الإسلام" على منشورات غير دينية، وتخص أشخاص من ثقافات مختلفة، وقالت: "الحمد لله على نعمة الإسلام تقولها وإنت بتصلي لربنا، أو لنفسك أو وسط عيلتك".

إعلان

وتابعت خلال منشور لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش تدخل تسخف من عادات الناس وتقاليدهم، وتتريق وتنهي كلامك بالحمد لله على نعمة الإسلام بقصدية سخرية منه ومن عقيدته.. إنت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه".

وألمحت "الخميسي" إلى قصدها من خلال تعليق على المنشور كتبت فيه: "الله يرحمك وديع جورج وسوف ويصبر أهلك"، وذلك بسبب تعليقات سلبية كتبها البعض على خبر وفاة وديع نجل المطرب جورج وسوف.

يذكر أن جورج وسوف ودع أمس نجله الشاب وديع وسوف 39 عاماً، في جنازة حاشدة حضرها شخصيات رسمية وسياسية وفنية ووجوه ثقافية وإعلامية من لبنان.

وكشف الإعلامي اللبناني نيشان لمواقع عربية، أن سبب الوفاة نزيف حاد، وقال: إن وديع دخل المستشفى في 27 من ديسمبر الماضي أي قبل حوالي أسبوعين وخضع في اليوم نفسه للجراحة إلا أن المضاعفات حصلت من أيام، ووصف نيشان حالة "سلطان الطرب" بـ "المحزنة جدا".

إعلان