إعلان

جورج وسوف حذر منه في جنازة نجله.. ما سر إطلاق الرصاص في جنازات نجوم لبنان؟

11:40 ص الإثنين 09 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تصدر الفنان جورج وسوف، قوائم محرك البحث جوجل، عقب الرسالة التي وجهها في مقطع فيديو، مناشدا محبيه وأسرته، عدم إطلاق الرصاص، خلال مراسم تشييع ودفن جنازة نجله الراحل وديع، التي أقيمت أمس الأحد، في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) بالأشرفية.

جورج، نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، مقطع فيديو، تحت عنوان "رجاء وديع جورج وسوف"، وقال: "ما بدي أسمع ولا طلقة رصاص لأن أي حد هيحصله شيء هيكون جرح كبير في قلبي فوق جرحي، بترجاكم إذا كان ليا معزة عندكم".

مناشدة الفنان الكبير، أعادت الحديث عن إطلاق الرصاص في جنازة الفنان الراحل جورج الراسي، التي أقيمت في أغسطس 2022.

وشهدت مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل جورج الراسي، الذي رحل في حادث سير عن عمر يناهز 42 عاما، إطلاق بعض الحاضرين طلقات الرصاص.

وشاركت والدة المطرب الراحل، وشقيقاته المطربة نادين الراسي، وساندرا، وراشال، وشقيقه سباستيان، بالرقص مع الحاضرين ، حول النعش، على إيقاع أغنية "إنت الحب"، التي قدمها الراحل.

الشاعر مينا مجدي، فى تصريح خاص لـ"مصراوي" قال: "ما شهدناه في جنازة الراحل وديع، نجل الفنان الكبير جورج وسوف، قد يكون طقس لبناني، يخص الطوائف هناك، لكن لا علاقة له بالطقوس الدينية".

وتابع: "طابع المجتمع اللبناني المتعدد الطوائف، له خصوصيته و إختلافه، ولهذا عادة ما يثار الجدل حول ما يحدث، في مراسم التشييع من إطلاق الرصاص، إلى الرقص والغناء، وهو ما سبق وحدث في جنازة الفنانة الراحلة صباح وغيرها".

الفنان جورج وسوف، من المقرر أن يواصل تقبل العزاء في نجله الراحل وديع، اليوم الإثنين، وغدا الثلاثاء، وكذلك يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) الأشرفية، ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا إلى الساعة السادسة مساء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان