إعلان

تفاصيل جنازة ودفن وديع جورج وسوف اليوم

11:26 ص الأحد 08 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر الراحل وديع جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضي، إثر معاناته من مضاعفات خضوعه لجراحة في المعدة، قوائم تريند محرك البحث جوجل، بالتزامن مع إقامة مراسم صلاة الجنازة ودفن جثمانه، اليوم الأحد.

الصفحة الرسمية للفنان جورج وسوف، كشفت عبر موقع فيسبوك، عن تفاصيل عزاء ودفن جثمان نجله الراحل، والتي تقام اليوم الأحد 8 يناير، وكتبت: "الصلاة لراحة نفسه الساعة الحادية عشرة قبل الظهر الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) الأشرفية، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس كفرون، ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة".

الفنان جورج وسوف، دخل في حالة من البكاء، خلال تقبله العزاء في كنيسة مار نقولا الأشرفية، مساء الجمعة الماضي، وقال عن نجله الراحل "دمعة عيني".

الفنان االكبير، خلال ظهوره في احد البرامج اللبنانية، منذ سنوات، كان قد ردد الكلمة نفسها، وفي إجابة على سؤال نجله ، قال: "هذا وديع ده دمعة عينى، وحبيب القلب من جوه، وأنا مسميه على التليفون jesus وودى، وهو الحنين تبعي والغالي وديع، أنا أبو وديع".

ومن المقرر أن تقام اليوم الأحد، مراسم العزاء في نجل الفنان جورج وسوف، في صالون كنيسة مار الياس، كفرون، حتى الساعة السابعة مساء، ويومي الإثنين والثلاثاء 9 و10 المقبلين، ويوم السبت 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) الأشرفية، ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا إلى الساعة السادسة مساء.

فيديو قد يعجبك: