إعلان

ديانته والحلق وإيناس الدغيدي.. أسباب الهجوم على تامر حبيب

09:38 م السبت 07 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أثار السيناريست تامر حبيب جدلًا كبيرا مساء اليوم السبت 7 يناير الجاري، بعد نشره منشورا عن ديانته، وكشف أن الجمهور يبعث له برسائل تهنئة في عيد الميلاد المجيد كل عام، وكتب " أنا قبطي الديانة.

ونشر حبيب صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها:" زي كل سنة، بتجيلي رسائل تهنئة من امبارح، وزي كل سنة، بفرح بيها قوي، وزي كل سنة عمري ما بصحح ولا عمري هصحح المعلومة، لأنها مش غلط علشان أنا مصري، وقبطي يعني مصري".

وأضاف حبيب:"كل سنة واحنا كلنا طيبين وعيد ميلاد مجيد يا أحلى أصحاب وأخوات".

وفي هذا التقرير نعرض لكم أسباب عدة أزمات تعرض لها السيناريست تامر حبيب خلال الفترة الماضية:

أول تعليق على الحكم على منة شلبي في قضية المخدرات

علق السيناريست تامر حبيب، على الحكم الصادر على الفنانة منة شلبي في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش بقصد التعاطي.

ونشر صورة تجمعه مع منة شلبي، عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام"، وعلق عليها: "يا ما انت كريم يا رب.. الحمد لله".

تصريح إيناس الدغيدي.."كلام سخيف"

تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي، عن الجدل الذي أثير بسبب تصريحاتها عن المؤلف تامر حبيب مؤخرًا.

وقالت إيناس، ببرنامج "حديث القاهرة": "فوجئت بعد شهر ونصف من حوار لي، بتقطيع حديثي في الجزء الخاص بتامر حبيب، وتوجيه اتهامات له لم أتهمه بها، لدرجة إضافة ضحكة لم تكن موجودة، ولا يمكن أن أعيب على زملائي الذين أحترمهم".

وتابعت:" "عمري ما عيبت على حد، وتامر حبيب حبيبنا كلنا وحبيب كل الوسط الفني وبنحبه على المستوى المهني والشخصي لأنه إنسان مبهج وكلنا أصحاب ولا يمكن أن أشكك لحظة في أخلاق تامر حبيب".

واستكملت: "تم تركيب كلام وحديث لي غير اللي أنا قولته خالص، وتامر تعرض لهجمة شرسة، وضايقني إني ضريته من غير ما أقصد، لكن هو كلمني من أول يوم، وقال إنه متأكد من نيتي وقصدي، لكن وضعه أصبح تقيل ولا يعرف كيف يتصرف".

وأوضحت: "قبل افتتاح مهرجان القاهرة كلمت تامر حبيب، وقولتله تعالى ندخل المهرجان، قالي مش عايز سؤال سخيف، والولد في حالة وحشة وده حقه، لإن الهجمة أخلاقية، والواحد ميقدرش يستحمل الحاجة دي".

وأضافت: "بقول للناس بالسوشيال ميديا، حرام عليكم نضيع شخص عشان كلام سخيف عايزين تعملوا بيه تريند".

تامر حبيب يسخر من ريهام سعيد

سخر السيناريست تامر حبيب، من تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، بعد حلقتها والتي تحدثت خلالها عن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد (السمنة).

وكتب "حبيب" عبر صفحته بـ"فيس بوك" قائلًا: "طيب التخين ممكن يخس، إنما الريهام ده يا حرام يعمل إيه".

لترد الإعلامية ريهام سعيد على منشور "حبيب"، قائلة: "غير إن عيب حد مثقف زيك ياخد جملة من وسط حلقة زي الناس العادية"، عيب أوي إنك تتكلم بالطريقة دي وأنت نفسك مبتقدرش ترقص وتبقي بوبي الحبوب غير لما عملت عملية وخسيت، نزلت من نظري اوي".

تامر حبيب

أزمة تامر حبيب بسبب ارتداء"حلق"

واجه السيناريست تامر حبيب، انتقادات بالغة، بعد ظهوره في إحدى الحفلات على الريد كاربت، مرتديا "حلق".

ووجه تامر حبيب رسالة لمنتقديه من خلال فيديو، عبر فيسبوك، قائلًأ: كل واحد حر يعمل اللي هو عايزه، أنا اللي ليا ناس بقابلهم في حياتي، وفي الشارع لما يشوفوني بحس أني عزيز عليهم، وغالي على قلوبهم، وبيطلعوا بيا سابع سما، ربنا يشفي الجميع أعملهم إيه؟.

فيديو قد يعجبك: