إعلان

بالفيديو| مفاجأة زوج جنات في عيد ميلادها.. والجمهور ينتقدها لهذا السبب

07:24 م الجمعة 06 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعد المحامي محمد عثمان زوج المطربة جنات، مفاجأة لها احتفالا بعيد ميلادها، الذي يوافق 6 يناير من كل عام، إذ أقام لها حفلا شهد حضور المقربين منها.

ونشرت جنات فيديو من الحفل، عبر انستجرام، معلقة "مفاجأة منظمة جدا بترتيب محمد وصديقتي فاطمة، بشكركم جدا على التنظيم الرائع وشكرا أصدقائي والصحفيين اللي حضروا معانا وشكرا لكل الناس اللي هنتني بعيد ميلادي".

وحرص على تهنئتها عدد من جمهورها ومتابعيها "ربنا يخليكوا لبعض دايما وكل سنة وانتي طيبة وعيد ميلاد سعيد، كل سنة وانتي طيبة تستاهلي اكتر، كل عام وانتي بخير وبصحة وعافية حبيبتي، مبروك يا أحلى جنات الزوج الحنون نعمة الله يهنيكي".

وانتقدها البعض بسبب ابنتها التي ظلت لفترة طويلة تنادي عليها، في حين لم تهتم بالإجابة عليها: "البنوتة تعبت من كتر ما بتنادي عليكي حرام، وجعت قلبي من كتر يا مامي يا مامي، وهي تركيزها علي المفاجأة والتصوير، بالظبط مشغولة بالمفاجأة خالص رينا يهديها لنفسها، جاوبي بنتج، مسكينة البنوتة كتعيط مامي مامي تكلمي ليها عطيها وقت، عيوني بنتج أهم من الكاميرا صوتها راح، نسيتي بنتك بالمفاجأة، جاوبي بنتك اللي مسكينة مامي مامي، البنت انفلقت وهي تنادي، متحكموش على الفيديو فيه تعديلات.. كل سنة انتي حلوة".

جنات طرحت في أغسطس 2022 أغنية "عارف مين يحبك" على طريقة الفيديو كليب، إخراج فادي حداد، وتم تصويرها في لبنان، كلمات محمد رفاعي، ألحان أحمد زعيم.

View this post on Instagram

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

فيديو قد يعجبك: