حدث بالفن| تفاصيل التحقيق مع شيرين في لبنان وأول صورة لنجل حسن الرداد ووفاة شقيقة مطربة

12:07 ص الخميس 05 يناير 2023

إعداد- منال الجيوشي:
نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة شقيقة فنانة، وعزاء عم مطربة، وتفاصيل التحقيق مع شيرين عبدالوهاب في لبنان، وأول صورة لنجل حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وغيرها من الأخبار.
مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

إعلان

طاهر أبو زيد أول الحضور.. والد الفنانة غادة رجب يتلقى عزاء وفاة شقيقه

تلقى والد المطربة غادة رجب، المايسترو رضا رجب، العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، في وفاة شقيقه الراحل الذي توفى أول أمس الاثنين.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حسن الرداد ينشر أول صورة لنجله "فادي"

نشر الفنان حسن الرداد، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، أول صورة لنجله "فادي".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة شقيقة المطربة حنان ماضي

أعلنت الفنانة حنان ماضي، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وفاة شقيقتها "هناء" بعد صراع مع المرض.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خاص| تفاصيل تنازل المنتج وليد منصور عن إنتاج فيلم "أهل الكهف"

بعد توقف دام عامين، انتهت رسميا آخر أزمات فيلم "أهل الكهف"، المأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، والذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم في مقدمتهم الفنان خالد النبوي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محمد عبد السلام.. من "طبال في زفة" لأشهر عازف أورج بالوطن العربي

"فرح سعيد وليلة هنا إن شاء الله، أنا جايبلك الحاج عبد السلام وفرقته إن شاء الله، وجايبين المزاميز معاهم للصبح إن شاء الله".. كلمات جاءت على لسان النجم الكبير سمير غانم "مسعود" في مسرحية "المتزوجون" عام 1976. وبعد عدة عقود ظهر على الساحة الشعبية عازف أورج يدعى محمد عبد السلام، ذاع صيته وشهرته، وصار يستخدم تلك الكلمات ويعتبرها تميمة نجاحه وكأن أسطورة الكوميديا الراحل قالها فيه وفرقته... للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

سبب زيارة الشعراوي للمسرح القومي ولماذا نصح الفنانات بالاعتزال؟

تداول أنباء عن تقديم المسرح القومي، مسرحية عن الشيخ محمد متولي الشعراوي، أثار جدلا واسعا، أمس الثلاثاء، زادت سخونته مع تقدم الإعلامية فريدة الشوباشي، بطلب إحاطة إلى وزيرة الثقافة ورئيس الوزراء... للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"رسايل غريبة وبيضايق صحباتي البنات".. رحمة حسن تستغيث بسبب شخص معجب

شاركت الفنانة رحمة حسن جمهورها أزمة تعاني منها حاليا، وكشفت عن تلقيها رسائل غريبة من قبل معجب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وأرفقتها بعدة صور من رسائل المعجب... للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بسبب تغريدة فرج فودة.. خالد منتصر يهاجم أحمد الرافعي بعد الإعلان عن مسرحيته الجديدة

انتقد الكاتب خالد منتصر، موقف وزارة الثقافة من تكليف الفنان والمخرج أحمد الرفعي، بتولي إخراج إحدى المسرحيات التي أعلن عنها الفنان إيهاب فهمي "مدير المسرح القومي".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

استمر 10 دقائق.. تفاصيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب في لبنان

خضعت الفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، للتحقيق أمام السلطات اللبنانية، بسبب زيارتها مقر إقامة المطرب اللبناني فضل شاكر، المطلوب أمنيا بسبب صدور أحكام قضائية ضده.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول تعليق من جيرمي رينر بعد نقله المستشفى في حالة حرجة

حرص النجم الأمريكي جيريمي رينر، على توجيه الشكر لكل محبيه، في أول ظهور له من داخل المستشفى، بعد ما أصيب بجروح أثناء تجريف الثلج بسبب الطقس السيئ، بالقرب من منزله.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان