إعلان

عودة نجوى إبراهيم.. تعرف على الخريطة البرامجية لقناة "هي"

07:24 م الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت قناة "هي" الفضائية، عن بعض الفنانات والإعلاميات اللاتي من المقرر أن يتواجدن على خريطة برامجها المتنوعة عقب تعاقدها مع الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم لتكون في مقدمة مذيعات برامج القناة التي من المقرر إطلاقها خلال الأيام القليلة القادمة كأول قناة متخصصة تهتم بالمرأة المصرية والعربية.

وتجرى الإستعدادات النهائية لإطلاق قناة "هي" عقب وضع تصميم ديكورات كل برنامج وطبيعة عرضه داخل إستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي بـ 6 أكتوبر، حيث تضم قائمة المذيعات والإعلاميات اللاتي تعاقدن مع القناة حتى الآن ريهام عياد ، أميرة بدر ، الفنانة منة عرفة ، الفنانة نانسي صلاح ، عبير الشيخ ، عزة جلال وابنتها "توتا"، بالإضافة إلى الشيف صدفة جاد وسالي فؤاد.

وجاري الكشف عن تعاقد "هي" مع المزيد من نجمات الفن والإعلام بمصر والعالم العربي لتقديم وجبة ترفيهية وثقافية دسمة للمشاهدين من الأسر العربية في كل مكان بالعالم.

ويتم تنفيذ ووضع خريطة برامج "هي" الفضائية وفقا لرؤية إعلامية تستهدف النهوض بوعي المرأة المصرية والعربية، نظرا لما تمتلكه إدارتها من خبرة تليفزيونية وتاريخ طويل في إنشاء وتأسيس القنوات الفضائية.

في البداية، يجرى العمل على إطلاق برنامج جديد للإعلامية نجوى إبراهيم، ليكون بمثابة عودة قوية لها ولمحبيها في العالم العربي من خلال "هي".

وانضمت الإعلامية ريهام عياد، لقائمة مذيعات برامج "هي"، حيث من المقرر أن تقدم برنامج "توك شو" يهتم بكل القضايا الإجتماعية والاقتصادية والسياسية، خاصة بعد نجاح برنامجها " القصة وما فيها " الذي قدمته على 4 مواسم حتى الآن.

وجاء اختيار "هي" للإعلامية أميرة بدر، بعد تحقيقها نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية في برامج الهارد توك شو والتوك شو في قنوات عدة ومن المقرر أن ينطلق برنامجها خلال شهر رمضان المقبل، ويحمل مفاجآت لمتابعيها من حيث الضيوف ونوعية البرنامج والتي سيتم الإعلان عنها في حينها.

ويكشف القائمون على إدارة "هي" عن جوانب جديدة ومختلف لموهبة الفنانة الشابة منة عرفة وتقديمها كمذيعة لأول مرة وتوجيه طاقتها الإبداعية على السوشيال ميديا لإحداث تاثيرا إيجابيا على محبيها من خلال برنامج خاص بها.

وسبق أن أعلنت إدارة قناة "هي" على صفحتها على "فيس بوك" عن إنضمام الفنانة الشابة نانسي صلاح، لقائمة مذيعات البرامج حيث تقدم برنامجا ترفيهيا وفنيا وتعتبر أحد الوجوه الشابة والبارزة على شاشات التلفزيون والسينما المصرية، كما أنها اشتهرت بدورها الكوميدي في برنامج ستّر داي نايت بالعربي.

وياتي إنضمام عبير الشيخ لـ "هى" بعد نجاح مبادرة "شهر زاد" لمساعدة المرأة المنتجة لتسويق منتجاتها، وتناولها للقضايا الخاصة بالمرأة ومحاولة تقديم الحلول من خلال برنامجها "كلام هوانم" ومن المقرر أن ينطلق برنامجها الجديد مع بداية شهر فبراير القادم.

كما جاء انضمام الاعلامية عزة جلال وابنتها توتا جلال لـ "هى" بعد نجاجهما في تقديم فكرة جديدة في برامج الطبخ تماما عن أشهي الوصفات بمشاركة ابنتها "توتا" التي تتميز بالحضور وخفة الدم، ويعتبر هذا أول برنامج طبخ تشارك فى تقديمه طفلة، وذلك لجذب عدد كبير من فئة الأطفال للتعرف علي الوصفات المفيدة ليهم.

كما أعلنت قناة "هي" عن انضمام هاجر مختار ملكة جمال مصر عام ٢٠٢٢ إلى شاشتها، بالإضافة الى انضمام الإعلامية وخبيرة التغذية سالي فؤاد أحد أهم مقدمات برامج اللايف ستايل للأسرة والطهي في مصر والعالم العربي.

كذلك أعلنت قناة "هي" عن انضمام الفنانة سارة نخلة لشاشتها، لتقديم أحد البرامج الذي من المقرر اطلاقه خلال فبراير المقبل .

و سبق ان شاركت نخلة في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب وحصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015 ولها رصيدا من الادوار المتنوعة في المسلسلات منها " اختيار اجباري" ، "هربانة منها"، "نصيبي وقسمتك" ، "كلبش" ..، وغيرها من الاعمال الدرامية المميزة.

وفى توجيه لنجاحها كشيف على السوشيال ميديا تم التعاقد مع الشيف صدفة جاد وتوفير كافة الامكانيات لإبراز قدرتها في فن الطهي من خلال "هي".

فيديو قد يعجبك: