إعلان

بعد "خناقة الألفاظ الخارجة" علي الألفي يقارن بين "ماما دهب" والشيف السيكوباتي بهذا الفيلم‬

01:18 م الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف الفنان علي الألفي، عن موقفه من الجدل المثار عبر مواقع التواصل، حول الفيديو المتداول لصاحبة المطعم الشهيرة با سم "ماما دهب"، عقب دخولها في مشادة مع بعض الفتيات بسبب الألفاظ الخارجة.

الألفي، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب ،: " شاهدت الفيلم العبقري the menu، الفيلم يدور حول شيف سيكوبات، يجمع مجموعة من الضيوف في مطعمه الذي يقع في جزيرة نائية، وينتهي الفيلم بمحاكمتهم جميعا أخلاقيأ وينتهي بإحراقهم جميعا".

وتابع،:" ربما كانوا مجرمين وربما كانوا يستحقون ما حدث وربما لا، ولكن ما شأن صاحب مطعم بتنفيذ عقوبة أخلاقية ضد زبائنه"

وأضاف،:" ثم فوجئت بفيديو للسيدة الشهيرة بماما دهب تقوم بتأديب بعض الزبائن من الفتيات لأنهم ضحكن بشكل لم يرق لها، لم استطع منع نفسي الربط بين المشهدين إطلاقا، ما شأن صاحبة عربة كبدة بأخلاقيات الزبائن ؟ و ما شأن الجميع بما يحدث، لا أنكر أني احس بالمودة و الضعف تجاه فيديوهاتها، وهي تدعي دعوات امهاتي للزبائن، لكني ضجرت بمشهد الخرزانة اللي الكل ماسكينها لبعض بجد".

الألفي، أكمل :" الشعب كله يبتسم ابتسامة ماما دهب، ويلاحق أخطاء بعض زيها، مش بعيد يحرق بعض زي الشيف".

ماما دهب، أثارت جدل عبر مواقع التواصل، بعد تداول رواد موقع فيس بوك، مقطع فيديو لها، وهي تدخل في مشادة كلامية مع فتاة بسبب صوتها العالي، و ألفاظها الخارجة التي كانت تتحدث بها مع أصدقائها أثناء جلوسها على مقهى مجاور لمطعمها.

وظهرت صاحبة المطعم، وهي تقول للفتاة، :"عيب كده صوتك عالي و بتقولي ألفاظ مش كويسة وفي ناس قاعدة"، لترد الفتاة " وانتي مالك بتتدخلي ليه، هو انت وصية علينا "، لتزداد حدة الكلام بينهما.

فيديو قد يعجبك: