إعلان

10 آلاف دعوة مجانية.. عمرو دياب يحيي حفلًا ضخمًا في "ليب 23" 8 فبراير

10:31 م الأحد 29 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

يستعد النجمين عمرو دياب والسعودي عبدالمجيد عبد الله لإحياء حفلين يوم 8 فبراير، على هامش مؤتمر "ليب 23" بالرياض، وقررت الجهة المنظمة للحفلتين توزيع 10 آلاف دعوة مجانية لحضور حفلي الهضبة وعبد المجيد.

وجاء على الصفحة الرسمية لـ"روتانا ميوزك"، عبر إنستجرام: "ترقبوا الحفلات المصاحبة لمؤتمر ليب الدولي.. وبهذه المناسبة سيتم تقديم 10 آلاف دعوة مدفوعة التكاليف لحضور حفلة عمرو دياب يوم 8 فبراير في محمد عبده أرينا".

وتستعد الرياض لمؤتمر "ليب 23" في نسخته الثانية، تحت عنوان "نحو آفاق جديدة"، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 9 فبراير القادم، ويعد أكبر ملتقى تقني دولي، وقفزة نوعية اقتصادية ضخمة من خلال العديد من الشراكات والصفقات الاستثمارية، تعزيزًا لـ مكانة المملكة كمركز للتقنية والابتكار ولقاءً لقادة الفكر التقني والشركات العالمية المتخصصة، في التحول الرقمي عالمياً.

من جهة أخرى، قامت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب، المقرر إقامته في ناموس قطر، يوم 14 فبراير المقبل، بإجراءات جديدة لحجز التذاكر.

وكشف مصدر من الجهة المنظمة، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، عن التعديلات الجديدة، وقال: "تم مؤخرا وضع أسعار وقواعد جديدة تخص حجز تذاكر الحفل، وأصبحت كالتالي، الماسية بلغ قيمتها 5000 ريال قطري للفرد (ما يعادل 41 ألف جنيه مصري)، والبلاتينيوم تراس قيمتها 3000 ريال للفرد، وهذه الفئات شاملة قائمة طعام محددة، وتضاف قيمة المشروبات الإضافية على الفاتورة".

فيديو قد يعجبك: