إعلان

بعد مطالب منعه.. تعرف على شروط حضور حفل كيفين هارت باستاد القاهرة

10:55 م الأحد 29 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع اقتراب موعد حفل الفنان الكوميدي الأمريكي كيفن هارت، المقرر إقامته في استاد القاهرة يوم 21 فبراير المقبل، وضعت الشركة المنظمة مجموعة شروط لحضوره، وسط مطالبات مواقع التواصل، بإلغائه.

الشركة المنظمة، أعلنت منع التصوير بالكاميرات، أو هواتف المحمول على حفظ الهواتف بعيدا خلال وقت العرض، وعدم السماح بدخول الأطفال أقل من 4 سنوات، وفتح باب الدخول في السادسة مساء.

الحفل المقرر إقامته في الصالة المغطاة، يقام ضمن جولة فنية للفنان الكوميدي الأمريكي كيفين هارت، وتشمل تقديم سلسلة حفلات ستاند اب كوميدي، في عدة دول، منها ، امريكا، وجنوب أفريقيا، وابو ظبي، و البحرين، وانجلترا، وهولندا

ويواجه الحفل أزمة قوية عبر مواقع التواصل، بسبب دعم طيفين، مزاعم حركة "الأفرو سنتريك"، التي تدعي أن الحضارة الفرعونية، ملكا للآفارقة، وان المصريين عرب غزاة.

كيفين أثار الجدل، بسبب إنتاجه وبطولته مسلسل " Kevin Hart's Guide to Black History- كيفين هارت دليلك إلى تاريخ السود"، الذي عرض عبر منصة نتفليكس عام 2019، ويتناول تاريخ الأفارقة السود، من خلال حلقات موجهة للأطفال.

رواد مواقع التواصل ، دشنوا حملة تحت عنوان " كيفين هارت غير مرحب بك في مصر"، و طالبوا بإلغاء حفل الفنان الكوميدي الأمريكي، بسبب دعمه أفكار حركة "الأفرو سنتريك"، خاصة بعد تداول تصريح له عقب طرح المسلسل، وقال ،:"يجب أن نعلّم أولادنا تاريخ الأفارقة السود الحقيقي عندما كانوا ملوكا في مصر، وليس فقط حقبة العبودية، التي يتم ترسيخها في التعليم في أميركا".

الشركة المنظمة من جهتها، تجاهلت الحملة، وقامت بطرح تذاكر حفل كيفين هارت، عبر أحدى المنصات الإليكترونية، وتراوحت أسعارها بين 1200، و 1700، و 2007، و 3700، و 4300، و أعلنت مؤخرا نفاذ بيع التذاكر فئات 4500، و 5000 جنيه.

الفنان كيفين هارت، شارك في بطولة عدة أفلام كوميدية ، منها "جومانجي" و "رجل المركزية- Central Intelligence" " عن ليلة امس- About Last Night"، و "فكر كرجل- Think Like a Man".

فيديو قد يعجبك: