إعلان

أول ظهور لـ ابنة حلمي بكر في المستشفى- صور

11:12 ص السبت 28 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت الفنانة هند عاكف صورًا، خلال زيارتها لـ الملحن الكبير حلمي بكر في مستشفى الشبراويشي، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت هند في إحدى الصور رفقة "ريهام" ابنة الملحن حلمي بكر، وعلقت : "حمد الله على سلامتك يا استاذ حلمي، سعدت أمس بزيارتي ولقائي بالموسيقار العظيم استاذنا الكبير الاستاذ حلمي بكر واطمنت عليه وهو الحمد لله الآن بصحة جيدة ويستجيب للعلاج وبيطمن كل جمهوره الغالي ومحبينه".

وأضافت:" وعندما حضرتك ابنته القمر ريهام حلمي بكر، رأيت سعادة غامرة في عيونه وهي تجلس بجانبه مثل القطه السيامي فإنه كان سعيد بوجود حبايبه حواليه".

وتابعت هند عاكف:"نرجو من محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له حتى يعود إلى منزله بصحة جيدة إن شاء الله ربنا يكمل شفاك على خير يا حبيب الملايين، شكرا للدكتور والفنان نور أبو حساب الأبن الروحي للموسيقار حلمي بكر الذي أتاح لي الزيارة للموسيقار حلمي بكر".

وكان عاطف إمام عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، شارك مؤخرا صورة له مع الملحن الكبير حلمي بكر عقب خروجه من العناية المركزة ودخوله غرفة خاصة.

ونشر إمام، الصورة، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، وعلق: " الآن وبعد انتقال الموسيقار الكبير حلمي بكر من العناية المركزة إلى غرفة بالمستشفى.. الحمد لله صحته بحالة جيدة وتمنياتي لسيادته بالشفاء العاجل إن شاء الله".

الموسيقار الكبير حلمي بكر، نقل فجر الجمعة الماضية إلى المستشفى، إثر معاناته من ارتفاع نسبة السكر، وقصور في وظائف الكلى والكبد والتهاب رئوي، بالإضافة إلى زيادة نسبة المياه في الجسم والقدمين.

اقرأ أيضا:

رقص مع عروسته.. 10 صور من خطوبة حسن شاكوش

"عليا اقساط".. إيناس عز الدين تعلق على تصريحات شريف منير

فيديو قد يعجبك: