إعلان

يكبرها بـ16 عامًا.. إيساف يكشف عن فارق العمر بينه وبين عروسه

09:57 م الخميس 26 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قبل ساعات من احتفاله بعقد قرانه وزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، أجرى الفنان إيساف، مداخلة هاتفية مع إذاعة ON sport fm، وتحدث عن تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية.

وقال إيساف عن عروسه انها نجحت في تشجيعه على اتخاذ خطوة الزواج، متابعا "أكثر ما عجبني فيها انها على حقيقتها وعلى طبيعتها 100% محافظة على الأصول والقيم والمبادئ والاحترام، انا رحت وجيت ولفيت كتير وعمري ما فكرت في الارتباط".

وكشف إيساف عن فارق العمر بينه وبين عروسه، لافتا أنه يبلغ 45 عامًا، ولم تكن له تجارب ارتباط سابقة، ولم تخطر فكرة الزواج على باله من قبل، بينما تبلغ العروس 29 عامًا.

وغنى لها مقطع من أغنية "أنا لك على طول" التي قدمها المطرب الراحل عبدالحليم حافظ في فيلمه الشهير "أيام وليالي"، كما قدم جزء من أغنية أعدها خصيصا لحفل الزفاف وعنوانها "انتي غير الناس"، ويقول مطلعها "انتي غير الناس مهما قلت مفيش كلام يوصف الإحساس".

واحتفل الفنان إيساف مساء اليوم الخميس 26 يناير بعقد قرانه وحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، ونشرت المذيعة إيمان مختار فيديو على فيسبوك من الحفل.

ويظهر في الفيديو المأذون وهو يسأل إيساف عن السبب الذي يجعله يتزوج "بتتجوز ليه"، وأجاب الفنان: "عشان لقيت نصي التاني، حبيتها وحبيت أهلها وحسيت انهم أهلي، لما آدم خُلق وشعر بالوحشة ربنا خلق له حواء ليسكن إليها"، ليرد عليه المأذون إجابة نموذجية.

وعلقت إيمان "كتب كتاب وحفل زفاف النجم ايساف عشرة العمر والأخ والصديق المحترم.. ربنا يبارك فيهم ويسعدهم يا رب".

وكان من بين حضور الحفل الفنانة إلهام عبدالبديع وزوجها الملحن وليد سامي، والفنان أحمد تهامي.

إيساف عرفه الجمهور قبل سنوات من خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار ميكر" تقديم أمير كرارة، وشارك في لجنة تحكيمه الملحن حسن أبو السعود، والملحن حلمي بكر.

اقرأ أيضا:

"بتتجوز ليه؟".. المأذون عن رد إيساف: إجابة نموذجية (فيديو وصور)

بعد اختفائه أسبوعين.. لا أثر لـ الممثل البريطاني جوليان ساندز

الصور الأولى من عقد قران إيساف

فيديو قد يعجبك: