إعلان

"بصوم الإتنين والخميس ومأكلتش يومين عشان أدخل في الفستان".. رانيا يوسف تتحدث عن نظامها الغذائي

02:36 م الإثنين 23 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، النظام الغذائي الصارم الذي تتبعه الفنانة رانيا يوسف، للحفاظ على رشاقتها، وقولها: "مأكلتش بقالي يومين عشان أدخل في الفستان، وبشرب مايه كتير وبلعب رياضة ووقفت سكر، ومنتجات ألبان وحلويات وعيش ومكرونة".

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة رانيا يوسف بشيء من التفصيل عن اتباعها حمية غذائية، وهي صومها يومي الاثنين والخميس، ليس فقط من باب الالتزام الديني، ولكن للحفاظ على صحتها، وإخضاع جسدها لنظام "لا يفهمه".

وقالت خلال لقاء لها مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية، "أنا بصوم اتنين وخميس مش من جانب ديني بس لكن صحي كمان، لأن انتي كل ما تلخبطي الجسم هيبتدي يخس".

وتابعت: "الجسم ذكي.. لما بيفهم سيستم أكلك إزاي يبتدي يتخن حتى لو بتاكلي بكميات صغيرة، ولما ما يفهمش ياكل إمتى وقد إيه وإيه هايخس.. وعشان كده دكتور الريجيم بيقول لازم وجود يوم فري عشان الجسم يتلخبط"

كما أكدت أنها تشرب مياه مع ليمون على مدار اليوم تقريبا، حتى الساعة الخامسة مساءً.

وفي برنامج السفير عزيزة، المذاع عبر فضائية دي إم سي، قالت أثناء تجهيزها عصير الفراولة في فقرة مخصصة للأكل، قالت: "عصير الفراولة من الحاجات المهمة جدا، وتخلي الجسم قلوي مايبقاش حمضي، عشان الحاجات الحمضية بتتعب القولون وبتجيب أمراض للجسم، وأضافت: "السكر مش بستعمله خالص.. بستبدله بعسل قليل جداً

وتحدثت عن نظامها الغذائي في شهر رمضان، وأنها تنجح في فقدان وزنها بالشهر الكريم، لابتعادها عن السكريات تماماً ماعدا القليل منها، كما أنها تفطر على مياه، وبعدها 3 تمرات، ثم تنتظر ساعة كاملة لتبدأ بالشوربة والسلطة، وتذوق القليل من الطعام.

وتابعت حديثها عن الطعام الصحي وضرورة تجنب بعض المنتجات، قائلة: "انسي الألبان والجبن كلها.. انسي الحاجات دي خالص".

وخلال إجابتها على أسئلة فقرة 25 سؤال سريع، في برنامج "تفاعلكم"، قالت إنها تقوم بالتمرين في الجيم 4 أيام كل أسبوع، خاصة بالأوقات التي لا تلتزم فيها بعمل فني.

وخطفت الفنانة رانيا يوسف الأنظار مساء أمس السبت، في حفل Joy Awards ، بإطلالة متميزة، بفستان باللون الأسود أظهر رشاقتها.

وشهد حفل Joy Awards حضورًا كبيرًا من الفنانين على مستوى العالم، ومن بينهم الفنان الهندي أميتاب باتشان، والفنان محمد منير، إليسا، أصالة، راغب علامة، باسل خياط، قصي الخولي، والإعلامية بوسي شلبي، وشيماء سيف، أحمد حلمي، مايا دياب وغيرهم من الفنانين

فيديو قد يعجبك: