إعلان

الرئيس السيسي يمنح الفنان ياسر جلال شهادة تقدير لتبرعه لصندوق تحيا مصر

12:24 م الأحد 22 يناير 2023

ياسر جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي

منح الرئيس عبد الفتاح السيسى، شهادة شكر وتقدير للفنان ياسر جلال، لتبرعه في صندوق تحيا مصر.

وجاء نص شهادة الشكر والتقدير: "شهادة شكر وتقدير من السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى السيد ياسر محمد جلال أحمد، تقديرًا منا لدوركم الوطنى وإسهاماتكم الفعالة في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق ومزيد من الجهد لخدمة الوطن".

وأعلن الفنان ياسر جلال، تبرعه بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، وكشف عن قيمة المبلغ والجهة التي تبرع من أجلها، وقال في تصريحات صحفية: "المرة دي أعلن عن الجهة والمبلغ اللي اتبرعت بيه؛ وأتمنى أن نشترك كلنا، ونعمل اللي نقدر عليه".

وأوضح الفنان ياسر جلال، أن تبرعه جاء من دافع وطني دون طلب من أحد، وقال: "السبب اللي خلاني أعمل كده هو الأزمة اللي بتمر بيها مصر دلوقتي، أنا راجل لا غاوي شهرة ولا نجومية، أنا بشتغل وبخلص شغلي وبروح أقعد مع مراتي وأولادي، وبعمل ده لأن كلنا شايفين البلد بيمر بأزمة كبيرة، والعالم كله بيمر بأزمة كبيرة، وإن شاء الله الأزمة تعدي لما كلنا نقف جنب بعض".

كما دعا الفنانين للتبرع بما يقدرون عليه، وتابع: "أدعو زملائي النجوم أن يتبرعوا باللي يقدروا عليه.. فيه منهم اللي عمل الموضوع دا قبل كده.. بس لو عملوا ده تاني يبقى شىء عظيم".

شهادة تقدير ياسر جلال

فيديو قد يعجبك: