إعلان

٦ صور لـ لطيفة ورانيا يوسف ومحمد عبدالرحمن في joy awards

08:32 م السبت 21 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- منى الموجي:

وصل قبل قليل الفنان سامر المصري لحضور فعاليات النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه- joy awards في ساحة البوليفارد، وتوافد نجوم الفن لحضور الحفل.

وحضرت الفنانة رانيا يوسف، الفنان محمد عبدالرحمن، الفنانة رحمة أحمد، الممثلة الشابة أميرة أديب، الإعلامي مصطفى الآغا، الفنان أحمد عيد، الناقد طارق الشناوي، الفنان أحمد فهمي، الفنان علاء مرسي، الفنانة لطيفة.

تشهد فئة أفضل مطرب في جوائز joy awards صناع المحتوى منافسة بين المطرب عمرو دياب والمطرب الكبير عبدالمجيد عبدالله والفنان راشد الماجد والفنان ماجد المهندس.

وتضم القائمة في فئة أفضل مطربة: المطربة أنغام، المطربة أصالة، الفنانة نانسي عجرم والفنانة إليسا.

وفي فئة أفضل أغنية يتنافس: مغني الراب الشهير ويجز بأغنية البخت، المطربة أصالة بأغنية شكرا، أمام الفنانة نانسي فتتواجد بأغنية صح صح، وإليسا وسعد لمجرد بأغنية من أول دقيقة.

جدير بالذكر أن فئة السينما (الممثل المفضل)، تشهد منافسة: الفنان كريم عبدالعزيز عن فيلم كيرة والجن، أحمد حلمي عن فيلم واحد تاني، تيم حسن عن فيلم الهيبة، وأحمد عز عن فيلم كيرة والجن.

وفي فئة الممثلة المفضلة (سينما)، تتنافس الفنانة منة شلبي، الفنانة هند صبري، الفنانة منى زكي والفنانة أسماء أبو اليزيد.

ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، بينهم ليلى علوي، باسل خياط، قصي خولي، كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، لطيفة، حسن الرداد، أحمد عيد، جمال سليمان، ميرهان حسين.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن ضيوف الحفل العالميين، وهم: النجم ميل جيبسون، النجم أميتاب باتشان، الفنان التركي إنجين أكيوريك، الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، الممثلة الإسبانية إيستر، المخرج الأمريكي مايكل باي.

چوي أوردز يأتي في نسخته الثالثة بعد النجاح الكبير الذي تحقق في النسختين الأولى والثانية، بحضور نجوم ونجمات الفن من مختلف أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك: