إعلان

بسبب خاتم الزواج .. ياسمين صبري تتصدر "التريند" والجمهور يُعلق

02:45 م السبت 21 يناير 2023

كتبت- مارسيل نظمي:

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، "تريند" محرك البحث على موقع "جوجل"، على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها عبر مجموعة من الصور شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وظهرت "ياسمين" بإطلالة أنيقة أثناء تواجدها بالطائرة في إحدى الرحلات، وأمامها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما أثارت إكسسوارت ياسمين صبري، تساؤلاءت المتابعين لوجود "خاتم" في يدها اليسرى، يبدو مثل خاتم الزواج السابق، ما جعل البعض يردد عدة تساؤلات حول عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكتبت إحدى المتابعات: "خاتم أبو هشيمة"، وعلقت أخرى: "طيارة أبو هشيمة"، كما لاقت الصورة إعجاب المشاهير أيضاً، إذ علقت المطربة الإماراتية أحلام: "انتي شو هذا جمالك.. تستحقي الفرح يا أجمل قلب"، وعلقت الفنانة هدى المفتي بـ "إيموشن قلوب".

يذكر أن، شائعات كثيرة ترددت مؤخرا عن عودة ياسمين صبري لطليقها، لعدة أسباب منها عودة متابعتهما لبعضهما البعض عبر "إنستجرام"، وعندما حضر الثنائي حفل النجم عمرو دياب في الساحل الشمالي بمصر نهاية 2022، وأخيراً بسبب عودة ارتدائها الخاتم.

وتزوج الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في أبريل عام 2020 في أجواء عائلية، غاب عنها حينها والد العروس بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته، وانفصلا في هدوء تام بعيداً عن الإعلان الرسمي للانفصال في مايو 2022.

اقرأ أيضا|

قبل لقاء القمة.."راحلين وحاليين" هؤلاء النجوم يشجعون الأهلي

نبيلة عبيد للجمهور بعيد ميلادها: "انتوا شموع التورتة اللي مش عاوزة أطفيها"

"نسر أم بومة؟".. نسرين طافش تسأل متابعيها عن مواعيد نومهم والجمهور يعلق

فيديو قد يعجبك: