إعلان

بعد أزمته الصحية.. هذا ما قاله حلمي بكر عن مأساته مع ابنته

01:57 م السبت 21 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

يمر الموسيقار حلمي بكر، حاليا بأزمة صحية، إذ تم نقله خلال الساعات الماضية إلى إحدى المستشفيات لعمل الفحوصات الخاصة على القلب.

وتحدث "بكر" في وقت سابق عن المأساة التي يعيشها في حياته بسبب ابنته التي تمنعها طليقته ووالدتها من رؤيته لها إلا في أوقات قليلة.

وقال حلمي بكر، في لقاءات تليفزيونية منها برنامجي "بالخط العريض" المذاع على شاشة قناة "الحياة"، وتقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب، و"نص الكلام" على قناة "النهار": "بيكون نفسي تيجي تبيت معايا وقولت لمامتها خلي اللي بيننا ما يأثرش على علاقتي بالبنت".

وعن مشاعر الوحدة التي تزوره من وقت لآخر، أضاف: "الوحدة هي أكبر أعدائي، ممكن أقعد 3 أيام بفكر في اللا شيء، لكن ربنا بيحميني وبفكر في ابنتي ومستقبلها وحياتها".

وكان الموسيقار حلمى بكر رزق بمولودته "ريهام" في ديسمبر 2016 من زوجته الأخيرة التي تبلغ كانت تبلغ من العمر وقتها 28 عاماً، بالإضافة إلى نجله "هشام".

وتعرض الموسيقار الكبير حلمي بكر لأزمة صحية مفاجئة، أمس الجمعة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات لعمل الفحوصات الخاصة على القلب.

ونشر عاطف إمام، عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، صورة لحلمي بكر، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير حلمي بكر".

يذكر أن المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، منح منصب نقيب الموسيقيين الشرفي للموسيقار حلمي بكر في ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضا|

بسبب خاتم الزواج .. ياسمين صبري تتصدر "التريند" والجمهور يُعلق

قبل لقاء القمة.."راحلين وحاليين" هؤلاء النجوم يشجعون الأهلي

نبيلة عبيد للجمهور بعيد ميلادها: "انتوا شموع التورتة اللي مش عاوزة أطفيها"

"نسر أم بومة؟".. نسرين طافش تسأل متابعيها عن مواعيد نومهم والجمهور يعلق

فيديو قد يعجبك: